عمان - الرأي - مع بقاء 50 يوما على انطلاق بطولة كأس اسيا للسيدات - الاردن 2018 تكون اللجنة المنظمة المحلية للبطولة قد انهت الجزء الاكبر من المتطلبات الاساسية لتنظيم البطولة التي تنطلق خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

ويسعىى الاردن من خلال استضافته لهذا البطولة ان يسجل اسمه في لوحة الشرف بعد ان اصبح منارة في استضافة البطولات العالمية والقارية في كرة القدم حيث ستحل منتخبات القارة الصفراء ضيوفا على الاردن بعد 50 يوما من الان.

وتقام البطولة في العاصمة عمان وتحديدا على ملعبي ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب وستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة حيث تخوض ثمانية منتخبات من قارة اسيا المنافسة على لقب البطولة في سعيهم لحجز المقاعد التاهيلية لبطولة كأس العالم للسيدات فرنسا 2019.

وتعمل اللجنة المنظمة المحلية خلال هذه الايام على العديد من الامور التسويقية الخاصة بالترويج للبطولة خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبهذه المناسبة قالت المدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة: «تتسارع الايام ولم يفصلنا عن الحدث المهم سوى 50 يوما وسنكون على موعد مع بطلات اسيا اللواتي ستتنافسن على الملاعب الاردنية التي ستكتسي بحلة البطولة الاسيوية لتعكس مستوى الضيافة التي تليق بسمعة الاردن في تنظيم البطولات العالمية والقارية.

واضافت البدارنة: نحتاج من عشاق الدائرة المستديرة الوقوف الى جانب الاردن في هذه البطولة بحماسهم وشغفهم وعشقهم لكرة القدم لتشجيع النشميات في الملاعب خاصة وان الايام القليلة المقبلة ستشهد اطلاق حملة التذاكر وسنحرص ان تكون الاسعار في متناول الجميع ليتسنى للجميع الوصول الى الملاعب بكل سهولة ومتابعة مباريات البطولة بشكل مباشر.