عمان - الرأي - باشر المنتخب الوطني للسيدات تدريباته في اسبانيا، حيث يقيم معسكراً تدريبياً يمتد الى 23 شباط الجاري، يتخلله ثلاث مباريات ودية امام أندية المحترفات الاسبانية، في إطار تحضيراته المتواصلة للمشاركة بكأس آسيا للسيدات، والتي يستضيفها الأردن مطلع نيسان المقبل، والمؤهلة لكأس العالم للسيدات في فرنسا العام القادم.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد فقد وصل وفد المنتخب الى العاصمة الاسبانية مدريد، امس الاول، واستقر بمكان إقامته في مدينة شقوبية شمال غربي العاصمة مدريد، حيث اجرى امس الاول تمارين الاستشفاء التي هدفت لتفكيك العضلات من آثار السفر.

وباشر المنتخب تدريباته امس في المجمع الرياضي لنادي أتليتكو مدريد في العاصمة الاسبانية، تحضيراً لمواجهته الأولى أمام نادي مدريد للسيدات، والمقرر إقامتها عند الثامنة من مساء اليوم (التاسعة بالتوقيت المحلي للأردن).

وتم خلال التدريبات التركيز على خطة اللعب والتشكيلة الأساسية، بالاضافة للتنظيم والتحركات في الحالتين الدفاعية والهجومية. وشاركت اللاعبة المستدعاة حديثاً علياء ابو الهوى في اولى تدريباتها مع المنتخب، حيث انسجمت بشكل جيد مع المجموعة.

وعقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبات في وقت لاحق، تم خلاله الوقوف على اهداف المعسكر الفنية والبدنية، واستعراض خطة اللعب التي ينوي اتباعها خلال مبارياته المقبلة.

الى ذلك، طرأ تعديل على جدول مباريات المعسكر حيث يواجه منتخبنا أتليتكو مدريد الأربعاء 21، ويختتم مبارياته بملاقاة رايو فاليكانو الخميس 22 من ذات الشهر.