عمان -بترا

عقد في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم اجتماع تشاوري حول الاستئناف الذي سيقدم إلى لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حول قرار تعميم عقوبات لاعبي وإداري النادي الفيصلي على المستوى المحلي والقاري والدولي.

وأكد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر ان الاتحاد يولي هذه المسألة أهمية قصوى من منطلق الحرص على حماية أنديتنا ولاعبينا في ظل العقوبات القاسية والتي لا تتناسب والوقائع والأحداث.

وقدم المحامي علاء خليفة الموكل من قبل الاتحاد والنادي الفيصلي عرضا مفصلا عن أبرز المحاور التي سيرتكز عليها الاستئناف الذي سيقدم إلى لجنة الاستئناف "فيفا" خلال اليومين القادمين واستنادا إلى مرتكزات ونقاط قانونية.

ووجه نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان الشكر والتقدير إلى الاتحاد الأردني بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين على الجهود التي بذلت وتبذل في تلك القضية التي تعني كرة القدم الأردنية كافة، كما ثمن جهود المحامي علاء خليفة في ذلك الجانب.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أصدر عقوبة الإيقاف لمدة عام بحق 5 من لاعبي الفيصلي على خلفية المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية التي أقيمت في مصر خلال آب الماضي.