عمان - بترا

قالت المدير التنفيذي لبطولة كأس آسيا للسيدات لكرة القدم 2018 المهندسة فرح البدارنة أنه لم يبق عن هذه البطولة سوى 50 يوما.

وأضافت "سنكون على موعد مع بطلات آسيا اللواتي سيتنافسن على الملاعب الاردنية التي ستكتسي بحلة البطولة الاسيوية لتعكس مستوى الضيافة، التي تليق بسمعة الاردن في تنظيم البطولات العالمية والقارية".

وأضافت نحتاج من عشاق الكرة النسوية الوقوف الى جانب الاردن في هذه البطولة بحماسهم وشغفهم وعشقهم لكرة القدم لتشجيع النشميات في الملاعب خاصة وان الايام القليلة المقبلة ستشهد اطلاق حملة التذاكر وسنحرص ان تكون الاسعار في متناول الجميع ليتسنى للجميع الوصول الى الملاعب بكل سهولة ومتابعة مباريات البطولة بشكل مباشر.

ويشارك في البطولة التي تقام خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل 8 منتخبات تتنافس على اللقب، اضافة الى التنافس على التأهل لنهائيات كاس العالم في فرنسا 2019 حيث سيتأهل 5 منتخبات من اصل 8 في كأس اسيا الى مونديال فرنسا.

وتقام البطولة على ملعبي ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب وستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة، حيث تخوض ثمانية منتخبات من قارة اسيا المنافسة على لقب البطولة والتأهل للمونديال.