عجلون - علي فريحات

أكد محافظ عجلون علي المجالي اهمية ودور الاعلام في خدمة التنمية والتركيز على القضايا التي تهم الوطن والمواطن انطلاقا من مسؤولياته المجتمعية، مؤكدا اهمية التشاركية والتعاون مع وسائل الاعلام لمتابعة مختلف القضايا وتغطية مختلف الانشطة والبرامج والجولات الميدانية داخل المحافظة.

واشار المجالي خلال لقائه امس في مكتبه ممثلي وسائل الاعلام من صحفيي المحافظة، الى العلاقة الوطيدة ما بين الجسم الصحفي والمحافظة للعمل معا بروح الفريق الواحد لتعزيز دور المؤسسات في خدمة الوطن والمحافظة حيث تعتبر الصحافة ذات رسالة نبيلة تساهم في الارتقاء بالمنجز الوطني لافتا الى ان ابواب المحافظة مفتوحة امام الصحفيين لإبداء وجهات نظرهم والافكار والطروحات التي من شأنها خدمة المصلحة العامة التي تهم المواطن وتساهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

واكد ان ما تحقق من منجزات على ارض الواقع في المحافظة يعود لاهتمام القيادة الهاشمية التي تحرص على تعزيز فرص التنمية بين جميع المحافظات اضافة الى ان هذه الانجازات كانت نتيجة جهود تراكمية تستحق التقدير والاحترام. واكد الصحفيون خلال اللقاء ان مختلف وسائل الاعلام في المحافظة من صحف ومواقع الكترونية تقوم بتغطية جميع الفعاليات المختلفة بروح من المسؤولية بما يخدم المصلحة العامة ويساهم في تعزيز الشراكة بين الطرفين من اجل تقديم الخدمة وفق منظور شمولي.