عمان - الرأي

وقعت مؤسسة ولي العهد ومجموعة طلال أبوغزاله مذكرة تفاهم، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لدعم مسيرة التنمية الشبابية المجتمعية في الأردن.

ووقع الاتفاقية عن مؤسسة ولي العهد، رئيس مجلس الأمناء الدكتور فواز حاتم الزعبي، وعن مجموعة طلال أبوغزاله، الدكتور طلال أبوغزاله.

ونصّت المذكرة على التعاون بين الطرفين لتقديم الدعم للمبادرات الشبابية الخاصة بمؤسسة ولي العهد من خلال المساهمة في توفير بعض الفرص التعليمية والتأهيلية والتدريبية للشباب ضمن مبادرات المؤسسة وبخاصة «مبادرة حقق»، وربطهم مع لجنة الشباب المختصة في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي، إضافة لبحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الحسين التقنية وجامعة طلال أبوغزاله التطبيقية وغيرها من الخدمات ذات العلاقة.

وثمن الزعبي دور مجموعة طلال أبوغزاله الفاعل في تطوير وتحسين المستوى التعليمي والمهني الأردني والعربي، مشيرا إلى أن المؤسسة تسعى من خلال هذا التعاون إلى دعم الجهود الرامية إلى خدمة ورعاية الشباب، لبناء جيل المستقبل بمؤهلات وقدرات تتماشى مع التطور في عالم المعرفة.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، والهادف إلى بناء وتأهيل وتعليم قادة المستقبل وتوفير البيئة الإبداعية والإنتاجية للشباب لمساعدتهم في تأدية دورهم في العملية التنمويّة كمواطنين فاعلين، وبما يتوافق مع رؤية ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لبناء مستقبل واعد لشباب الأردن؛ يستند إلى إلهامهم وتوجيههم للمشاركة في خدمة وتطوير مجتمعاتهم.