عمان - نديم الظواهرة

«نحن لها» هذا ما صرح به المونتنيجري نيبوشيا المدير الفني للفيصلي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس للحديث عن مباراة اليوم التي تجمعه بالوحدة السوري عند السادسة مساء على ستاد عمان.

أول مباريات «الأزرق» في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يطمح من خلالها الفيصلي الى تسجيل انطلاقة قوية، تلبي طموحات الفريق الذي عانى في الاسبوعيين الماضيين من ضعف في النتائج بداية من الخسارة أمام ناساف الأوزبكي في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا وصولاً الى الخسارة من الجزيرة في الدوري المحلي، قبل ان يعود جزئياً او معنوياً بنتيجة التعادل من ستاد الملك عبدالله في الكلاسيكو امام الوحدات.

نيبوشيا تحدث عن هذه المواجهة بشكل مفصل وانها ستكون بوابة لعودة الفريق الى المسار الصحيح، خصوصاً وأنه يعمل مع مجموعة جديدة من اللاعبين، «مباراة هامة بالنسبة لنا لانها المباراة الافتتاحية في البطولة القارية وتقام على ملعبنا، نحن نلعب خلف جماهير كبيرة هي الداعم الاهم والاكبر بالنسبة لنا حتى نسجل انطلاقةً قوية ونحن نعدهم بنتيجة ايجابية تلبي طموحاتهم».

أضاف: لا نملك الكثير من المعلومات عن الوحدة السوري هو فريق غامض بالنسبة لنا، لكن كل ما اعلمه أنه فريق جيد ويملك عدداً مميزاً من اللاعبين، ومع ذلك نحن استعدينا جيداً لهذه المواجهة.. اتمنى ان أشاهد المدرجات ممتلئة في لقاء الوحدة حتى يزداد الدعم والحافز بالنسبة للاعبين لتقديم المزيد من المستويات.

لاعب الفيصلي يوسف الرواشدة كان له رأي مقارب من المدير الفني وتحديداً في اهمية تحقيق الفوز في أول مباريات كأس الاتحاد التي تلعب على ستاد عمان، «علينا ان نتطلع الى الامام دائماً وننسى الغيابات التي عصفت بالفريق وأدت الى تراجع النتاج، الفوز هو المطلب الوحيد بالنسبة لنا في مباراتنا الاولى خصوصاً واننا نلعب بين جماهيرنا».

وتابع: تحضرنا جيداً لهذه المباراة ومعنويات اللاعبين عالية، الجميع يسعى الى تقدم كل ما لديه بل اكثر من ذلك بكثر، الظروف لم تساعدنا لكنها صفحة وطويت والان تركيزنا ينصب على تحقيق أفضل النتائج في قادم المباريات.

في الطرف المقابل، بدت الثقة والاحترام السمتين الأبرز في تصريحات المدير الفني السوري أحمد الشعار عن اللقاء، «يسعى الفريقان الى تحقيق الفوز، والفيصلي يسعى الى تسجيل نتيجة ايجابية على ملعبه وبين جماهيره، تابعنا الفيصلي في أكثر من مباراة وتحديداً مع ناساف وأيضاً في الدوري.. للامانة انه فريق صعب ولا يستهان به اطلاقاً».

أضاف: نتائج المنتخب السوري وضعت الاندية السورية تحت الضغط وأصبحنا مطالبين بتحقيق نتائج تتماشى بما حققه المنتخب وتليق بسمعة الكرة السورية، ندرك صعوبة اللقاء لكن طموحنا يتمثل في حصد النقاط خارج ملعبنا.

من جانبه أكد لاعب فريق الوحدة، برهان صهيون، أن الفيصلي فريق قوي وقال: ندرك قوة الفيصلي خصوصاً عندما يلعب بين جماهيره، لكننا عازمون على الخروج بنتيجة ايجابية من عمان لتكون انطلاقة قوية لباقي الجولات.

طرح التذاكر

وتم تحديد أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي: 50 دينار المنصة الرئيسية،10 دنانير المنصة الخاصة، الاولى 3 دنانير، والثانية دينارين.