عمان- الرأي-

استقر فريق عمان بالمركز الخامس على سلم ترتيب فرق اندية الدرجة الاولى لكرة اليد، بعدما تغلب على الكتة 26/23 في لقاء جرى بقاعة الحسن باربد في ختام مرحلة الذهاب.

عمان رفع نقاطه الى 6 بعد ان حقق فوزه الثالث، حيث برز منه صهيب وتامر عبيدات وعادل بكر وسامر جرار، أما الكتة فقد بقى رصيده نقطتين، وبرز منه محمد باسم، الحارس محمد الرواشده، خالد وداود الباشا.

ومع ختام مرحلة الإياب التي طوت اوراقها باستثناء لقاء القمة بين الأهلي والسلط الذي انسحب به الاول، فان

السلط والحسين تصدرا الدوري برصيد 12 نقطة، تلاهما الأهلي 10 نقاط، العربي 8 نقاط رابعا، ثم عمان (6) خامسا، كفرنجة (4) سادسا، الكتة (2) سابعا، والقوقازي حل أخيرا دون نقاط.

«الإستئناف»

تعلن قراراتها اليوم

تعلن اليوم لجنة الاستئناف التي يرأسها علي قعوار، قراراتها بشأن الاحداث التي رافقت لقاء الأهلي والسلط في الاسبوع الخامس.

وكانت اللجنة اجتمعت الثلاثاء الماضي لدراسة الاعتراض المقدم من نادي السلط على قرارات لجنة النظام والسلوك والمتضمنة، استكمال لقاء القمة بين قطبي كرة اليد الأردنية من الدقيقة 26 من الشوط الاول والنتيجة تشير لتقدم السلط 9/6، وحرمان جماهير السلط من حضور الوقت المتبقي من لقاء القمة، وتغريم النادي 1000 دينار وتوجيه إنذار لمدرب الأهلي محمد طه.

وفهم ان اللجنة اطلعت على الاعتراض المقدم من السلط حول عدة نقاط والمرتبطة بايقاع العقوبات على النادي رغم ان المباراة لم تشهد شغب يستدعي انسحاب الاهلي حسب ما أشار رئيس نادي السلط في تصريحات سابقة.

ولفت المصدر الى ان لجنة الاستئناف أجلت اصدار القرار الى اليوم حتى يتسنى لها دراسة كافة تفاصيل الاحداث التي رافقت اللقاء من الجانب القانوني.

يشار الى ان الأهلي غادر إلى غرف الغيار لرمي عبوة مياة على الملعب، قبل ان يعلن انسحابه بداعي عدم وجود مظلة أمنية كافية.

الرماضنة والعياصرة

يحكمان بـ غرب آسيا

قرر الاتحاد الآسيوي اختيار الحكمين القاريين محمد الرماضنة وخالد العياصرة للمشاركة في ادارة لقاءات بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات التي تنطلق في العاصمة عمان اعتبارا من الخميس المقبل، كما تم اختيار عضو الاتحاد نور عبيدات عضوا في اللجنة الفنية للبطولة.