الاغوار الجنوبية- سليمان البوات

يشارك أبناء الاغوار الجنوبية الاردنيين، فرحتهم بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني، وعبروا عن اعتزازهم وولائهم للقيادة الهاشمية، مفتخرين بالإنجازات التي تحققت في عهده وإرساء الأمن والاستقرار ورفع سوية المعيشة للمواطنين.

وقال رئيس نادي غور الصافي د. خلف نزال العشوش، انه في عهد جلالة الملك شهدت منطقة الاغوار الجنوبية نهضة تربوية وإقتصادية وصحية وإجتماعية، فالمدارس الحديثة والصروح الطبية والأندية الرياضية والمراكز الشبابية شاهد عيان على هذه الانجازات التي تحققت في اللواء بتوجيهات من جلالته.

وقال متصرف الاغوار الجنوبية د. فراس الفاعوري « إننا نعتز ونفتخر ونحن نحتفل بمناسبة عيد باني النهضة والانجازات التي تحققت في عهده في جميع المحافظات ومنها لواء الاغوار الجنوبية، حيث شيدت المدارس التي تخدم آلاف الطلبة والمراكز الشبابية والصحية والتربوية وتنظيم المعارض الزراعية وبناء البيوت للأسر العفيفة وتقديم المساعدات النقدية لهم، والاهتمام بالأندية والتي حصلت على ميداليات ذهبية في العاب القوى العالمية وإنشاء الملاعب الشتوية».

وقالت النائب رندة الشعار « ان الأمن والاستقرار ما كانا ان يتحققا لولا حنكة وشجاعة وتوجيهات القائد وتضحيات نشامى قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية من أجل حماية الشعب والوطن بالوقوف بالمرصاد لكل من يحاول العبث بأمن الوطن».