عمان -بترا

أعلنت سيسكو اليوم الاحد عن تعيين هاني رعد مديراً عاماً للمنطقة الغربية في الشرق الأوسط.

وقال نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى سيسكو ديفيد ميدز في بيان صحافي اليوم نظرا لجهود التحول نحو اقتصاديات تقوم على المعرفة وتستند إلى الخدمات، وضعت دول المنطقة الرقمنة ضمن أبرز أولوياتها بهدف ترجمة تلك الفرص الرقمية إلى فوائد ملموسة على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

واضاف ان سيسكو ومنظومة شركائها تعمل بالتعاون مع الحكومات والمؤسسات لترجمة خارطة الطريق الرقمية لكل منها بشكل يمكّنها من تحقيق الازدهار طويل الأمد في الحقبة الرقمية." واشار الى ان تعيين مديراً عاماً للمنطقة الغربية يأتي في وقت أنجزت فيه العديد من حكومات المنطقة وضع خططها الوطنية للتحول، بشكل يمنح أولوية كبيرة لتعزيز المخرجات الاقتصادية الرقمية، وسيسهم بدعم جهود تطوير المنظومة الرقمية بالمنطقة.

وقال رعد انه يتطلع للقيام بمساعدة العملاء على إغتنام الفرص التي تتيحها دول المنطقة، مشيرا الى ان سيسكو تتمتع بمكانة في صدارة التحول الرقمي للأعمال، ما يجعلها مؤهلة تماماً للمساعدة في تسريع التحول الرقمي لعملائنا بشكل يعود عليهم بمردود مميز.

ويركز رعد من خلال منصبه الجديد على قيادة مبادرات سيسكو للتحول الرقمي في الكويت والبحرين وقطر وبلاد الشام والعراق، فيما يعمل بالتعاون مع منظومة الشركاء لدعم العملاء من الحكومات والقطاع الخاص في مسيرة الرقمنة لمساعدتهم على تحقيق نتائج الأعمال المرجوة.