عمان -بترا-

فازت شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني التي تدير نظام «أي فواتيركم» بجائزة الشيخ محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب للعام 2018، عن فئة المشاريع الخدمية على المستوى الوطن العربي.

وحسب بيان صحافي عن الشركة تسلم الجائزة، الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة المهندس ناصر صالح خلال حفل تكريم الفائزين بالجوائز الذي أقامته مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مركز دبي التجاري العالمي أخيرا.

واستطاعت فواتيركم، وهي متخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني ان تنال الجائزة بعد نجاح الخدمة التي تقدمها في عرض وتسديد الفواتير إلكترونيا، وما وفرته من مزايا التسهيل على المواطن والجهة المفوترة او المقدمة للخدمة من القطاع الخاص او القطاع الحكومي.

واصبح نظام اي فواتيركم الذي طورته الشركة هو النظام المركزي لعرض وتحصيل الفواتير في المملكة وتبنته الحكومة لجميع الدفعات الحكومية والحكومة الإلكترونية وتم ربطه على معظم البنوك ومحافظ الموبايل الإلكترونية والبريد والعديد من مقدمي خدمات الدفع وايضا تم ربط النظام على اكثر من مئة مفوتر من القطاعين العام والخاص.

وتم تحصيل اكثر من 7 ملايين فاتورة بقيمة 8ر5 مليار دولار حتى اليوم، وتبنت الحكومة من بداية العام ايقاف الدفع النقدي في بعض الخدمات الحكومية واعتماد الدفع الإلكتروني عبر اي فواتيركم حصريا تمهيدا لتعميمها على جميع الخدمات الاخرى.