عمان - الرأي - نال مركز النجار للكراتيه الترتيب الاول على مستوى المملكة بنتائج التقييم السنوي للاتحاد للمراكز لعام 2017.

واعلن امس اتحاد الكراتيه نتائج التقييم السنوي للمراكز لعام 2017، وذلك خلال دورة الحكام والمدربين التي اقيمت على مدار يومين.

وقام امين سر الاتحاد المحامي عمار شموط بتكريم وتوزيع الدروع على المراكز الحاصلة على المراكز الاولى للتقييم السنوي لنشاطات الاتحاد، التي جاءت نتائجه وفق رئيس الاتحاد د. معين الفاعوري.

1- مستوى المملكة: الاول مركز النجار، الثاني مركز قبضة الاسد ، الثالث مركز صقر قريش .

2- مستوى اقليم العاصمة: الاول مركزي الفهد الاسود والجامعة.

3- مستوى اقليم الوسط: الاول مركز خالد.

4- مستوى اقليم الجنوب: الاول اكاديمية معان.

وكان الاتحاد اقام دورة صقل وانعاش وتصنيف للحكام واعتماد المدربين للوقوف وراء اللاعبين في البطولات المحلية، في صالة اتحاد الشطرنج برعاية رئيس الاتحاد د. معين الفاعوري وباشراف وتنظيم لجنة الحكام.

وقام امين سر الاتحاد المحامي عمار شموط بافتتاح الدورة بحضور امين الصندوق رائد مسعود ورئيس اللجنة الفنية محمود الطوباسي، وبمشاركة 85 مشاركا من الحكام والمدربين من مختلف الدرجات والاحزمة.

واشتملت الدورة على محاضرات عملية ونظرية باشراف المحاضرين الحكم مجدي الحمصي رئيس لجنة الحكام والحكم ابراهيم الدقس مستشار لجنة الحكام.

وتخللت الدورة، مراجعة شاملة لمواد وتعديلات القانون، وتدريب عملي على التحكيم، وعرض حالات تحكمية، وإجراء الاختبارات العملية والنظرية لجميع المشاركين في الدورة .