عمان - الرأي - استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، تأهباً لمواجهة الدنمارك ودياً عند الخامسة مساء الاثنين المقبل ضمن المعسكر الذي يجريه في ابو ظبي.

واجرى النشامى تدريباً امس على ملاعب مدينة زايد الرياضية، خضع خلاله اللاعبون لتمارين الاستشفاء بعد لقاء امس الاول امام فنلندا والذي انتهى بفوز المنافس 2-1.

في المقابل، اشرف مدرب اللياقة كريم مالوش على التدريبات البدنية للاعبين الذين شاركوا لدقائق قليلة أو لم تتاح لهم فرصة الظهور امام فنلندا، حيث ركز الجهاز الفني على تمارين ذات شدة عالية باستخدام الكرة، لرفع مستوى الحمل التدريبي.

وأكد ابو عابد في حديثه للاعبين قبل التدريب، ان المنتخب قدم اداءً مقبولاً، بانتظار المزيد من التركيز والقوة امام الدنمارك.

وقال: قدمنا مباراة مقبولة امام فنلندا رغم ظهور بعض الهفوات.. نتطلع لخوض لقاء الدنمارك بأعلى مستوى تنافسي ممكن، للاطمئنان على الجاهزية والمستوى العام للمنتخب.

ولفت ابو عابد الى ان المنتخب الدنماركي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية ظهرت بشكل واضح امام السويد في اللقاء الودي مساء امس، مؤكداً انه يعد من بين منتخبات القمة على المستوى العالمي.

وكان الجهاز الفني تابع عبر مدرجات ستاد مدينة زايد، لقاء الدنمارك والسويد والذي انتهى بفوز الاخير 1-0.

وتتواصل تدريبات النشامى في ابو ظبي اليوم استعداداً للقاء المرتقب والذي يأتي مع ختام معسكر ابو ظبي، قبل العودة الى العاصمة عمان ظهر الثلاثاء القادم.