عمان- الرأي-

تقام اليوم في قاعة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، ثلاث مباريات في الأسبوع الرابع من منافسات مجموعة الوسط من دوري التجمع لكرة اليد.

وتبدو مهمة الأهلي وعمان اليوم سهلة لتحقيق الفوز والمضي قدما نحو حجز مقعدهما في دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي الأهلي (4 نقاط) مع القوقازي (2) عند الثالثة عصرا، فالأول الذي حقق انتصارين متتاليين يمتلك مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرة والتي تمكنهم من تحقيق الهدف المنشود «الفوز»، بينما القوقازي الذي تعرض لخساراتين وحقق فوز وحيد على متذل الترتيب، الراية، يدرك صعوبة مهمته أمام منافسة.

أما عمان (4) سيقابل وادي السير (1) الخامسة مساء، حيث تميل الموازين الفنية باتجاه الاول الذي يتطلع لاستعادة مكانته في دوري الاضواء، في الوقت الذي يسعى الوافد الجديد «وادي السير» لترك بصمة فوق سطح المنافسات. وتجمع المباراة الثالثة أم جوزة (1) والراية (1)، وهما يتطلعان لاستغلال ما تبقى من فرص في الاسابيع المقبلة لزيادة الرصيد النقطي، والمنافسة على بطاقة دوري الأولى، حيث ما تزال الفرصة قائمة امامهما مع القوقازي ووادي السير للمنافسة لحجز مقعد بدوري الكبار،والفوز هو الكفيل بتحقيق ذلك.

ويشارك في البطولة13 فريقا قسمت لمجموعتين الشمال (6 فرق) والوسط (7)،حيث تلعب كل مجموعة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث سيتم تصنيف الفرق الاربعة الاولى من كل مجموعة ضمن اندية الدرجة الأولى، اما الفرق الستة الاخرى بدوري الثانية.