الفيصلي يستلم جائزته المالية من الاتحاد العربي

عمان - بترا - تسلم النادي الفيصلي مبلغ 425 ألف دولار وهي قيمة جائزته بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة الاندية العربية لكرة القدم التي اقيمت أخيرا في جمهورية مصر العربية.

وارسل الاتحاد العربي لكرة القدم قيمة المبلغ للنادي الفيصلي الذي مثل الكرة الاردنية في هذه البطولة، ونجح في تحقيق نتائج متميزة قادته لاحتلال مركز الوصافة.

وارفق الاتحاد العربي مع المبلغ المالي المرسل قيمة الخصومات التي تعرض لها النادي الفيصلي خلال مشاركته في البطولة، خاصة فيما يتعلق بالاحداث التي رافقت المباراة النهائية التي جمعت الفيصلي مع فريق الترجي التونسي، والتي تضمنت عقوبات مالية بسبب تجاوزات لاعبيه اضافة الى تغريمه قيمة الاضرار التي لحقت بملعب الاسكندرية.

وتبلغ قيمة جائزة وصيف بطل البطولة العربية 600 الف دولار تسلم الفيصلي منها 425 الفا بعد خصم العقوبات.

«كرة العربي» يحتفظ بأجهزته الفنية ولاعبيه

اربد - علي الشريف

تنوي ادارة العربي الاحتفاظ بالكادر الفني السابق للفريق الاول لكرة القدم، والمكون من السوري رضوان الابرش ومساعده العراقي حامد حامد لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.

وحسب امين سر النادي الناطق الاعلامي خالد ابو زيد تم الاتفاق رسميا مع الابرش وحاتم للاستمرار مع فريق الكرة اضافة الى مدرب الحراس زياد النمراوي مع الاحتفاظ بكافة عناصر الفريق.

ولفت الناطق الاعلامي ان ادارة النادي غضت النظر عن التعاقد مع اي لاعب محترف وستكتفي بلاعبي الفريق مع امكانية تعزيزهم بمهاجم محلي.

وعلى صعيد كرة اليد، انهت الادارة التعاقد مع محترفين اثنين من البحرين لتعزيز صفوف الفريق بعد فتح باب الاحتراف من قبل اتحاد اللعبة ليشاركا مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وفي سياق العمل الاداري وفيما يتعلق بمسألة المجمع التجاري كانت ادارة النادي تحصلت على تفويض الهيئة العامة بامكانية بيع قطعة الارض وما عليها من مباني (المجمع التجاري) على ان يوجه المبلغ لبناء مقر جديد ومشاريع استثمارية وان لا يصرف شيء منه على الفرق الرياضية.

الشقران يستقيل من تدريب »فئات الرمثا«

الرمثا - ايهاب الشقران

تقدم حسين الشقران باستقالته الخطية من تدريب فريق الرمثا ت14 عاما لكرة القدم.

وعزا الشقران اسباب استقالته الى «الصحية»، وترك المجال أمام الآخرين لأخذ فرصته التدريبية.

ومنذ سنوات، والشقران يشرف على هذه الفئة، وخرج لاعبين ذوي مهارات عالية، اصبح لهم وزنهم الرياضي، وعلى رأسهم كابتن الفريق الأول مصعب اللحام.

يذكر أن فريق الرمثا ت14 عاما يحتل احد المراكز المتقدمة على سلم الترتيب الدوري الذي تقام منافسات حاليا.

البطولة الشتوية المفتوحة للسباحة تنطلق اليوم

عمان - رغد البطيخي

تنطلق اليوم الخميس البطولة الشتوية المفتوحة للفئات العمرية التي نظمها اتحاد اللعبة وتستمر 3 ايام

وتبدا فعاليات اليوم الاول في مسبح النادي الأرثوذكسي عند الساعة الرابعة عصرا بسباق ١٠٠م صدر، وسباق ١٠٠م حرة ، وسباق ٢٠٠م ظهر،و٥٠ م فراشة، وسباق ٢٠٠ م متنوع.

وتقام فعاليات اليوم الثاني في مسبح مدرسة الكنغز أكاديمي عند الساعة٣:٣٠ عصرا في سباقات ٥٠م حرة ، وسباق ١٠٠م ظهر ، وسباق ٢٠٠م فراشة، وسباق ٢٠٠م صدر وسباق ٢٠٠م متنوع.

فيما تقام فعاليات اليوم الثالث في مسبح نادي مدينة الحسين الشتوي عند الساعة ٤:٣٠ عصرا وتتضمن سباق ٢٠٠م حرة، سباق٥٠ م صدر، ١٠٠م فراشة وسباق ٥٠ م ظهر.