عمان - الرأي - يترأس سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الاجتماع العادي الثامن للجمعية العمومية، الذي سيعقد عند الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وسيطلع ويناقش رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا العديد من الملفات المدرجة على جدول الأعمال، من أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، اضافة إلى استعراض التقرير الاداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الثلاثة أعوام السابقة، وكذلك عرض الموازنة المالية التقديرية للعام القادم 2018 والمصادقة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

كما يبحث الاجتماع كافة مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض واقرار الخطة الاستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها وتعنى بعامي 2017 و2018 وتهدف في مجملها الى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا.

ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم «واف» لبطولاته على صعيد الفئات العمرية، إضافة إلى مناقشة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية، ومن أبرزها التي تساهم بالتأكيد على استمرارية التعاون بين الاتحادات الأعضاء.

وسيتم عقب انتهاء الاجتماع، عقد المؤتمر الصحفي لوسائل الاعلام عند الرابعة عصر اليوم في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

ويخصص المؤتمر الصحفي لاطلاع ممثلي الوسائل الإعلامية على تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية.

وسيقوم اتحاد غرب آسيا بتأمين حافلة لممثلي الوسائل الإعلامية الراغبة بتغطية وقائع المؤتمر الصحفي، وبحيث يتم التجمع عند الواحدة ظهر اليوم، من أمام مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، ومن ثم التحرك باتجاه مكان عقد المؤتمر الصحفي.