أعلنت مجموعة Huawei عن وصول جهازها «فائق الذكاء الجديد Mate 10 Pro، الذي يأتي محملا بأول شريحة ذكاء صناعي في العالم Kirin 970 وبمواصفات هائلة.

وقد حضر الاحتفال مجموعة كبيرة عن ممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى شخصيات مجتمع ومشاهير وناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، ممن شاركوا في الحملة الترويجية للجهاز الجديد.

وكان من بين الحضور الفنان «طوني قطان» الذي تعاقد مع الشركة مؤخرا، ويمثل «الوجه الموسيقي» المحلي للعلامة التجارية، وكان قد استخدم الجهاز في جلسة تصوير احترافية أبدى خلالها إعجابه بالأداء الكبير لكاميرا «لايكا» المدعومة بالذكاء الصناعي.

وشارك الفنان أيضا في تجربة كاميرا الجهاز التي أجراها المصور المحترف»زهراب» – المصور الخاص بالمغفور له الملك حسين بن طلال، حيث أن «زهراب» كان أيضا من بين الحضور.

وقد حضر الاحتفال أيضا «ديما حجاوي» المعروفة ببرامج الطبخ والوصفات المختلفة، والتي كانت قد استخدمت الجهاز أيضا في تصوير «أطباقها المتنوعة»، حيث أن كاميرا الجهاز الجديد المدعومة بالذكاء الصناعي تتعرف على العناصر التي يرغب المستخدم بتصويرها – وحتى 13 عنصرا، منها الأطعمة، وقد أبدت «حجاوي» إعجابها بالوضوح الكبير الذي تمنحه كاميرا الجهاز الجديد.