الرمثا - ايهاب الشقران

تأهل العربي للدور الثاني لدوري تـ 16 عاما للأندية غير المحترفة، بعد تغلبه على دير ابي سعيد (2/0) في اللقاء الذي اقيم على ملعب دير ابي سعيد.

كما تأهل الصريح على حساب اتحاد الرمثا (2/1) في مباراة شهدها ملعب الصريح، وتغلب الكرمل على ملكا (0/10) في مواجهة جمعتهما على ملعب الكرمل، وعلى ملعب بلدية الزرقاء، فاز دير علا على نظيره السلط (3/1).

وفاز اتحاد جرش على مرصع (5/2) في لقاء جمعهما على ملعب جرش، مثلما تغلب البادية على المقابلين (7/0) في لقاء اقيم على ملعب البولو، وانتهى لقاء الجارين السرحان ومغير السرحان بفوز الاول (3/0)، وتخلص معان من جاره ادر (2/1) على ملعب الطفيلة.

وتستكمل المواجهات عند العاشرة والنصف صباح اليوم، بلقاء كفريوبا مع الشيخ حسين على ملعب دير ابي سعيد، ارحابا والنشاط على ملعب بلدية اربد، يليها عند الثانية الجليل وسحم، وعلى ملعب الصريح يلتقي حكما مع الطيبة، عجلون مع المصطبة على ملعب جرش.

كما يلتقي معدي الجديدة مع الأقصى على ملعب بلدية الزرقاء، سحاب وحسبان على ملعب الهلالية، فرسان الاردن مع عين كارم على ملعب الاهلي، اتحاد الرصيفة والمحطة على ملعب سحاب، يليها في الثانية القادسية مع دار الدواء.

ويستضيف الخالدية نظيره بلعما على ملعب كنعان عزت، يليها في الثانية الهاشمية مع الشعلة، ويلتقي حيان مع الباعج على ملعب السرحان.