عمان - رويدا السعايدة

عقد مكتب جائزة الحسن للشباب امس اجتماعاً تنسيقياً لأشخاص ارتباط الجائزة في الجامعات الرسمية والأهلية حرصا من الجائزة على إدامة التواصل مع اشخاص ارتباطها في مختلف المؤسسات التربوية والشبابية وبحث سبل التعاون والتنسيق لاستكمال تنفيذ الخطط السنوية بما تحويه من فعاليات وانشطة شبابية متنوعة.

وثمنت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني دور عمادات شؤون الطلبة في الجامعات الرسمية والاهلية على دعمهم الموصول وتعاونهم لاتاحة الفرصة للشباب الاردني في الجامعات للمشاركة في برامج الجائزة وسابلة الحسن والتي من شأنها ان تسهم في صقل شخصيات الشباب وتطوير خبراتهم بما يعزز لديهم الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة بجميع جوانبها الاجتماعية والسياسية في تنمية المجتمع .

بينت كلداني خلال اللقاء أهمية دور اشخاص الارتباط في تفعيل المشاركة بالجائزة وزيادة اعداد المشاركين والخريجين، وتفعيل مشاركة الطلبة الجامعيين في البرامج الدولية التي من شأنها تمثيل الشباب الأردني على الصعيد العالمي.

واستعرض المشاركون الخطة الزمنية لعام 2017 وفي مقدمتها الخطة الزمنية للنشاطات الخارجية لعام 2017 واحصائيات الجهات المشاركة ومواعيد تقييم المشاركين في الجائزة الذهبية والتباحث في إطلاق مبادرات شبابية تخدم الشباب الجامعي والمجتمع والتي تساهم في حل القضايا والتحديات المجتمعية في القريب العاجل.