فوز للكرمل و مباراتين بـ طائرة الشباب .. اليوم

عمان- خالد حرب

تغلب الكرمل على المحطة 3/ 2 بواقع 17/ 25، 19/ 25، 25/ 17، 25/ 22، 15/ 13 في مباراة كرة الطائرة التي اقيمت امس الاول في قاعة الامير فيصل بمدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن دوري الشباب.

وكان الوحدات فاز على بيت ايدس 3/ 0 في المباراة التي جرت بذات القاعة.

وتجري اليوم في نفس القاعة مباراتين، الاولى بلقاء شباب الحسين وبصيرا عند الرابعة عصرا، تعقبها مباراة ديرعلا والبقعة، وتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين، ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور قبل النهائي.

فوز وخسارتين لـ الطائرة

الشاطئية في البطولة العربية

عمان- الرأي - حققت امس منتخبات كرة الطائرة الشاطئية فوزاً وحيداً، وتعرضت الى خسارتين في انطلاقة مباريات البطولة العربية، التي تقام في سلطنة عُمان لغاية 10 الجاري.

وفاز المنتخب (ب) الذي يضم محمد دقماق وأحمد العواملة على المنتخب اليمني (ب) 2/1 بواقع (21/16، 17/21، 15/9) في مباراته الثانية ضمن المجموعة الاولى، بعد ان كان خسر مباراته الاولى امام نظيره العماني (أ) 0/2 بواقع (14/21، 14/21)، ويلتقي المنتخب صباح اليوم قطر (أ) في اخر مبارياته بالمجموعة.

وخسر المنتخب (أ) والذي يضم إسلام ضراغمة ومحمد القطامي امام نظيره العُماني (ب) 0/2 بواقع (16/21، 18/21) ضمن المجموعة الرابعة، وسيلتقي اليوم في ختام مبارياته ضمن دور المجموعات مع لبنان.

واسفرت مباريات اليوم الاول للبطولة، عن فوز قطر (ب) على المغرب 2/0، فوز قطر (أ) على اليمن (ب) 2/0، فوز البحرين (ب) على السودان 2/0، فوز البحرين (أ) على المغرب 2/0،

فوز لبنان على عُمان (ب) 2/1، فوز البحرين (ب) على اليمن (أ) 2/0، فوز قطر (أ) على عُمان (أ) 2/1.

وكانت القرعة اوقعت المنتخب (أ) في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبي لبنان وسلطنة عُمان (ب)، وجاء المنتخ (ب) في المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات: قطر (أ) وسلطنة عُمان (أ) واليمن (ب)، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات: قطر (ب) والبحرين (أ) والمغرب، والمجموعة الثالثة منتخبات : السودان والبحرين (ب) واليمن (أ).

دوري »الشركات«

للكرة ينطلق .. الأحد

عمان- خالد حرب

ينطلق الاحد المقبل الدوري العام بكرة القدم للاتحاد الرياضي للشركات لموسم 2017.

وحسب زهير توفيق مدير الاتحاد، اجرت لجنة المسابقات قرعة البطولة حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين، المجموعة الاولى/ عمان وتضم فرق امانة عمان، فابكو، درويش، ابو رداحة، البنك الاردني الكويتي وبلدية ناعور، فيما المجموعة الثانية تضم فرق مؤسسة الموانئ، سلطة العقبة، بلدية القويرة، شركة البوتاس، مينا اتيك، وتجري المباريات في الدور الاول وفق نظام الدوري المجزأ، بحيث يتأهل الاول والثاني من المجموعتين للدور قبل النهائي.

وقررت لجنة المسابقات اقامة البطولة الشاطئية لخماسي كرة القدم اذار المقبل، والمشاركة في البطولة العربية لخماسي كرة القدم في مصر بفريقين يتم تسميتهما في وقت لاحق، وكذلك اجتماع الاتحاد العربي في مصر الذي يعقد في كانون الثاني المقبل الى جانب تنشيط الرياضات النسوية باقامة سباق الضاحية، كرة الطاولة وكرة السلة.

شرح تعديلات القانون

لأندية المحترفين غداً

عمان-الرأي- ينظم اتحاد كرة القدم عند الثانية عشر ظهر يوم غد الاربعاء، ورشة عمل لاندية المحترفين لشرح التعديلات الجديدة على قانون اللعبة.

وطلب الاتحاد من المدراء الفنيين والاداريين وكابتن كل فريق من أندية المحترفين ضرورة حضور الورشة التي ستقام في مقر الاتحاد لشرح كافة التعديلات التي طرأت على قانون اللعبة.