الأسبوع الثالث بـ كرة ت18 و14 لغير المحترفين اليوم

الرمثا - ايهاب الشقران

تنطلق الرابعة مساء اليوم منافسات الاسبوع الثالث لبطولة ت18عاما للاندية غير المحترفة بكرة القدم، حيث تلعب المجموعات الاولى، الثانية، الثالثة، السادسة، السابعة، التاسعة، العاشرة، الحادية عشر والثانية عشر اخر مبارياتها في دوري المجموعات.

يلتقي حكما مع المشارع على ملعب الكرمل، الصريح مع سما الروسان على ملعب الصريح، العربي مع الطرة على ملعب بلدية اربد، مغير السرحان مع السرحان ملعب السرحان، الهاشمية مع الباعج على ملعب كنعان عزت، الخليج وبئر ابو دنة على ملعب وادي موسى، شباب الخرشة والشهابية على ملعب الهلالية.

كما يستقبل غزة هاشم على ملعب جرش نظيره عجلون، مثلما يستقبل دار االدواء اتحاد الرصيفة على ملعب بلدية الزرقاء، والوحدة مع رجم الشامي على ملعب سحاب، ودير علا مع شباب المحطة على ملعب شباب الحسين.

وضمن مباريات دوري ت14 التي تنطلق عند العاشرة صباحا، يلتقي اتحاد الرمثا مع العربي على قمة المجموعة الاولى، معدي مع الاقصى على ملعب جرش، السلط والقادسية على ملعب الهاشمي، سحاب مع الموقر على ملعب سحاب، شباب الحسين الشعلة على ملعب بلدية الزرقاء.

لقاءان بـ كرة ت 15 عاماً لأندية المحترفين

الرمثا - ايهاب الشقران

يقام عند الرابعة عصر اليوم لقائين ضمن الاسبوع الثاني لدوري ت15 عاما للاندية المحترفة بكرة القدم.

يستقبل الحسين (3) نقاط نظيره اكاديمية الاتحاد في اولى مبارياته على ملعب بلدية اربد، فيما يستضيف المنشية منافسه البقعة (كلاهما دون نقاط) على ملعب كنعان عزت.

وتستكمل في الثالثة والنصف مساء غد اللقاءات، فيلتقي الجزيرة (دون نقاط) على ملعبه الاهلي (3)، العقبة (3) مع الرمثا (دون نقاط) على ملعب تطوير العقبة، شباب الاردن (دون نقاط) والفيصلي (3) على ملعب شباب الاردن، الوحدات (3) مع اليرموك (3) على ملعب الوحدات.

(اليد) يشكل مكتبه التنفيذي

عمان- الرأي- شكل اتحاد كرة اليد المكتب التنفيذي في جلسته التي عقدها امس الاول.

وتم انتخاب عضوا الاتحاد د. معين الشريف وأحمد الرواشدة في اللجنة، الى جانب وجود العضوية الدائمة في المكتب لرئيس الاتحاد د.تيسير المنسي وامين السر د.زين بني هاني وامين الصندوق د.سليم الجزازي وذلك حسب النظام الأساسي للاتحاد.

وحسب رئيس الاتحاد فان مجلس ادارة الاتحاد ناقش قرار اللجنة الأولمبية المتعلق بفقدان عضوا المجلس اياد الصعيدي ونور عبيدات العضوية من مجلس ادارة الاتحاد، وابدى الاتحاد استغرابه من تفسير اللجنة لموضوع الغيابات، مشيرا الى ان الاتحاد سيقوم بمخاطبة اللجنة لتوضيح العديد من الاستفسارات بهذا الخصوص.

كما تقرر دعوة الهيئة العامة للاتحاد لاجراء انتخابات تكميلية في موعد يحدد لاحقا.

(تصنيفية المبارزة).. غداً

عمان - الراي - تبدأ يوم غد الجمعة البطولة المملكة التصنيفة الاولى للمبارزة لجميع الفئات العمرية ولكلا الجنسين ولجميع الاسلحة، وذلك في مدينة الحسين للشباب.

البطولة تستمر لمدة يومين، حيث تبدأ عند التاسعة صباحا وتستمر لغاية الرابعة عصرا، وكان الاتحاد طالب اللاعبين بالحضور قبل الموعد بـ 45 دقيقة.

اجتماعات (غرب آسيا) للمعوقين اليوم

عمان - الرأي - تبدأ عند الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس في قاعة فندق الريجنسي في عمان اجتماعات اتحاد غرب آسيا للمعوقين.

وحسب جاسر نويران رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، يعقد الاجتماع برئاسة د. عبدالرزاق بني ارشيد وسيصار فيه الى الاطلاع على محضر الاجتماع السابق وترتيبات بطولة غرب آسيا الثانية التي يستضيفها الاردن في عام 2019 والاطلاع على آراء واقتراحات مندوبي الدول المشاركة في الاجتماع حيث يبلغ عددهم (12) دولة.

منتخب كرة الصالات يخسر أمام العراق

عمان - الرأي - خسر منتخب كرة القدم للصالات امام نظيره العراقي 2/3 في اللقاء الودي الثاني الذي اقيم يوم امس في قاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب.

وكان المنتخب فاز في اللقاء الاول 9/4 والذي اقيم بذات القاعة، فيما تختتم اللقاءات الودية عندما يلتقيان عند الثانية ظهر يوم غد الجمعة في قاعة قصر الرياضة.

(اليد العسكرية) تستأنف اليوم

عمان - الرأي - تقام في قاعة الاميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين للشباب اليوم مباراتين في الدوري العسكري لكرة اليد.

المباراة الاولى تجمع المنطقة الوسطى والفرقة الثالثة عند الساعة التاسعة والنصف صباحا، تعقبها مباراة سلاح الجو والوسطى.

القوقازي يسمي رؤساء اللجان

عمان - الرأي - سمّى النادي القوقازي في جلسته التي عقدها برئاسة محمد منير ارسلان رؤساء اللجان

وحسب محمود بطل الناطق الاعلامي، تقرر تعيين سميرة خير الدين رئيساً للجنة النسوية، عبدالله جنيد للجنة الثقافية والاجتماعية، محمد تمرخان للجنة الرياضية، هاشم احياد مشرفا اداريا والطلب من رؤساء اللجان تقديم اوراق عمل في الجلسة القادمة،.

كما تم الاطلاع على نشاطات كرة القدم وكرة اليد، الى جانب الحث على تفعيل نشاطات النادي المختلفة.

بطولة الأمير محمد للشطرنج تستأنف اليوم

عمان - خالد حرب

تستأنف في قاعة اتحاد الشطرنج بمدينة الحسين للشباب اليوم بطولة الامير محمد الدولية الخامسة والعشرين للشطرنج، باقامة الجولة السادسة عند الساعة الخامسة مساء. ومن ابرز اللقاءات تجمع سمير منصور مع فراس ابو عبية، باسم الشوحة مع المصري محمد السيد، سيف ابراهيم مع بهجت الريماوي، مروان العابودي مع لؤي سمير، الفلسطيني شادي قواسمي مع الخطيب، طاهر علي وسليمان موسى ونافز بركات مع مهند ابو هزيم.

ويتصدر البطولة برصيد خمس نقاط اللاعبون: باسم الشوحة، سمير منصور وفراس ابو عبية.

تكريم أصحاب الإنجازات والمبادرات الشبابية بالزرقاء

الزرقاء - زهير الشقيري

ترعى الاميرة عالية الطباع عند العاشرة صباح اليوم في مركز الملك عبدالله الثقافي الحفل الذي يقيمه نادي الزرقاء لتكريم اصحاب الانجازات والمبادرات الشبابية ولاعبي الفرق الرياضية والاجهزة الفنية ورجال الاعلام وفق ما افاد به رئيس نادي الزرقاء م.صالح الغويري.

على صعيد اخر قام م. ياسين ابو عواد مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية بزيارة الى نادي العودة واستمع الى شرح من رئيس النادي م. محمد المجدلاوي حول احتياجات النادي المختلفة ووعد ابو عواد بدعم النادي مادياً لتسيير نشاطاته المختلفة.

ختام بطولتي الدفاع المدني للكرة والطائرة

عمان- بترا- فازت مديريتا دفاع مدني المفرق ومادبا امس ببطولتي خماسي كرة القدم والطائرة.

البطولتان أقيمتا تحت إشراف الأمانة العامة للاتحاد الرياضي في مدينة الدفاع المدني التدريبية وبمشاركة 23 فريقاً من مختلف مديريات وإدارات الدفاع المدني.

وكانت مباراة الختامية لكرة القدم بين فريقي المفرق والمدينة التدريبية، وجمع نهائي الطائرة فريقي مادبا ومعان.