عمان -بترا

بحث الدكتور طلال أبوغزاله مع السفيرة القبرصية لدى المملكة نافسيكا كروستي سبل التعاون في مختلف المجالات بما في ذلك الخطط لافتتاح مكتب جديد لمجموعة طلال أبوغزاله في الجزيرة الشرق متوسطية.

وأثنى الدكتور أبوغزاله على جهود السفيرة في تعزيز العلاقات بين الأردن وقبرص، مؤكدا أهمية تقديم خدمات مجموعة طلال أبوغزاله إلى الشركات والعملاء من خلال المكتب الجديد.

وسيقوم المكتب وبدعم من السفيرة على تقديم جميع الخدمات التي تقدمها المجموعة بما في ذلك تدريس اللغات العربية والإنجليزية والصينية وخدمات الاستشارات والأعمال ومهارات تكنولوجيا المعلومات من خلال شهادة دبلوم طلال أبوغزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات وغيرها من الخدمات.

وبإنشاء المكتب الجديد ينضم المكتب إلى مجموعة مكاتب أبوغزاله المنتشرة حول العالم، بالإضافة إلى مكتبها للملكية الفكرية في العاصمة القبرصية نيقوسيا، والذي يعمل على تقديم خدمات الملكية الفكرية منذ عقود.

وقال الدكتور أبوغزاله ان افتتاح مكتب في قبرص هو جزء من خطط المجموعة التوسعية وسيكون في واحدة من أهم الدول في العالم، ونفخر بتقديم مجموعة من الخدمات أهمها تدريس اللغات والتدريب والاستشارات وتكنولوجيا المعلومات، ونحن نؤمن إيمانا كبيرا باقتصاد البلاد وقيادته وشعبه." من جانبها، أثنت السفيرة على الدور الذي تلعبه مجموعة طلال أبوغزاله في مختلف المجالات مشيرة الى ان المجموعة تعد قوة يجب الاعتماد عليها في مختلف المجالات وخاصة في الأعمال التجارية كما أن مساهمة رئيسها في المجتمع هي مثار للإعجاب.

يشار إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله تسعى إلى انشاء أكثر من 100 مكتب في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2018، وتعزيز وجودها في أجزاء كثيرة من العالم وتركز بشكل خاص على الدول الأفريقية وأمريكا اللاتينية.