عمان - الرأي- اتخذ مجلس إدارة اتحاد الاعلام الرياضي جملة من القرارات والتوصيات في جلسته التي عقدها أمس برئاسة الزميل أمجد المجالي رئيس الاتحاد.

واكد المجلس بحضور المستشار في المكتب الإعلامي للجنة الاولمبية زيد الصرايرة على بناء شراكة استراتيجية شاملة بين أسرة إلاتحاد واللجنة الاولمبية بهدف تفعيل دور الإعلام الرياضي في المجالات كافة والتأسيس لمرحلة مستقبلية بطموحات مشتركة.

وتم الاتفاق على عقد جلسة مشتركة بين الطرفين لانفاذ توجيهات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية بالانفتاح على الإعلام الرياضي كشريك استراتيجي.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن الأمين العام - الناطق الإعلامي رحب الاتحاد بانضمام الزميل خالد خطاطبة لعضوية مجلس الإدارة عن وكالة الأنباء (بترا)، وقرر عقد جلسة عمل بين مجلسي إدارتي اتحاد الإعلام الرياضي ونقابة الصحفيين، وتعزيز التعاون مع الاتحادات الرياضية.

وتقرر الاعتذار عن عدم المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي ستعقد في مدينة إسلام اباد الباكستانية الشهر القادم، وتلبية دعوة م. غسان غانم الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة للاطلاع على مشروع تشييد ستاد دولي لكرة القدم في العقبة وعقد جلسة عمل لبحث آفاق التعاون المستقبلي يوم السبت 21 الجاري.

ومن بين القرارات التي اتخذها المجلس تعيين الزميل خطاطبة أمينا لصندوق الإتحاد للمرحلة المقبلة بعد اعتذار الزميل صالح الراشد.

واستذكر المجلس مسيرة الفقيد غازي شيحا أحد رواد الإعلام الرياضي الأردني في العديد من المجالات الرياضية والشبابية.