.. تطلعات وأهداف

عمان - الرأي- ينطلق اليوم الاسبوع الثاني من دوري المناصير لمحترفي كرة القدم وذلك باقامة مباراتين وسط تطلعات متباينة واهداف مشتركة.

في اللقاء الاول يتقابل منشية بني حسن ( بدون نقاط) مع البقعة (1) عند الخامسة مساء على ملعب الامير علي بالمفرق، في حين يقابل اليرموك خالي الرصيد فريق الحسين (1) على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

وتتواصل مباريات الاسبوع خلال اليومين المقبلين، حيث يتواجه يوم غد الجمعة ذات راس والاهلي على ملعب الامير فيصل بالكرك فيما يلتقي الوحدات وشباب الاردن على ستاد الملك عبدالله، ويختتم الاسبوع بعد غد السبت بمواجهتين تجمع الاولى شباب العقبة والرمثا على ستاد الحسن باربد، والثانية الجزيرة والفيصلي على ستاد عمان.

وكانت مباريات الاسبوع الاول اسفرت عن تعادل الحسين وشباب العقبة 1-1 والبقعة والاهلي 3-3 والوحدات وذات راس 2-2 ، وفوز الرمثا على منشية بني حسن 2-0 والفيصلي على اليرموك 2-0 وشباب الاردن على الجزيرة 2-1 .

اليرموك والحسين.. شعار التعويض

عمان - حسام المجالي

يرفع اليرموك والحسين شعار التعويض حين يتواجهان عند السابعة والنصف مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله في افتتاح الاسبوع الثاني لدوري المناصير.

ويتطلع الفريقان الى تسجيل الانتصار الاول لهما في البطولة بعد ان عجزا عن ذلك في الاسبوع الاول، حيث خسر اليرموك امام الفيصلي 0-2 فيما تعادل الحسين وشباب العقبة 1-1.

اليرموك العائد من جديد لدوري الاضواء يسعى جاهدا للبدء بجني النقاط في اطار جهوده الرامية الى الثبات بعد معاناته من الهبوط، ورغم خسارته الاولى الا انه ظهر بصورة جيدة نسبيا رغم انه عانى من غياب الحلول الهجومية وتأثير بخروج لاعبه عبدالاله الحناحنه بالبطاقة الحمراء وبدا ذلك واضحا على اداء الفريق ما سهل من مهمة الازرق.

ويعتمد الفريق في تشكيلته على حمدي سعيد، احمد حرب، احمد ابو حلاوة، علي خويلة، فارس احمد، اسامة ابو طعيمة، سند عبد الرحمن، احمد الشقران، عيسى السباح و هذال السرحان.

من جانبه يعي الحسين تماما ان خسارة المزيد من النقاط قد يبعده عن مراكز متقدمه، الامر الذي يتطلب معالجة الاخطاء الدفاعية والاعتماد الاداء الجماعي والابتعاد عن الفردية واستغلال الفرص بشكل مثمر.

ويعول الفريق على خالد عثامنة في حراسة المرمى، وتحركات مالك اليسيري، دينيس، محمد عاصي، حامد توريه، مهند العزة، احمد ابو كبير، بلال الداود، محمد الزينو ونهار شديفات.

منشية بني حسن والبقعة ..أكثر من غاية

عمان - شاكر الخوالدة

يلتقي اليوم منشية بني حسن مع ضيفة البقعة عند الخامسة على ستاد الامير هاشم في المفرق ضمن الاسبوع الثاني من دوري المناصير.

ويتطلع المنشية الذي خسر في الاسبوع الاول امام الرمثا بهدفين دون مقابل الى تعويض خسارته وتقديم المطلوب للاعلان عن انطلاقة جديدة تمهيدا لتحقيق تحقيق نتائج ترضي الجماهير، ويعول الفريق على الجاهزية الفنية بعد معالجة الاخطاء وتقييم الواقع ويمتلك اوراق قد تسهمل مهمته في فرض السيطرة وافتتاح الرصيد، ويعتمد على صلاح مسعد في حراسة المرمى وأحمد السلمان وعلاء حريما ودان‭ ‬اجانت وذياب غديان واشرف المساعيد ومحمود الحوراني وسليمان عبيدات وهم مطالبين بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة رأفت علي لتحقيق الغاية المطلوبة.

في المقابل يسعى العقبة لمواصلة الظهور الايجابي ان جنى نقطة ثمينة امام الاهلي وفي الوقت المبدد، والفريق يمتلك مقومات النجاح في تقديم صورة بخلاف الموسمين الماضيين بعد ان كان مهددا بالهبوط حتى النهاية الى جانب الارادة والعزيمة والطموح في التقدم على سلم الترتيب.

الجهاز الفني بقيادة السوري عماد خانكان كشف عن طموحات الفريق الكبيرة من خلال البداية القوية وهو يأمل بالمزيد معولا على تحركات حمدي المصري، ابراهيم السقار، محمد السلو، محمد ابو حشيش ، محمد فتحي، معاذ محمود، عمار ابو عواد، محمد العملة، عدنان عدوس وايمانويل في صناعة الفرص واستثمارها لمصلحة الفريق الذي يدرك صعوبة مواجهة مستضيفه على ارضه وبين جمهوره.

مباريات الاسبوع الثاني

اليوم

منشية بني حسن و البقعة - س 5 - ملعب المفرق.

اليرموك والحسين - س 7،30 - ستاد الملك عبدالله.

الجمعة

ذات راس والاهلي - س 5 - ملعب الكرك.

الوحدات وشباب الاردن - س 7،30 - ستاد الملك عبدالله.

السبت

شباب العقبة والرمثا - س 7،30 - ستاد الحسن.

الجزيرة والفيصلي - س 7،30 - ستاد عمان.