وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية مع جامعة العلوم التطبيقية أصبحت بموجبها المزوّد الحصري لخدمات الاتصالات المتكاملة. جاء ذلك خلال حفل توقيع أقيم في مبنى الادارة العامة للشركة بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة/ المدير العام في جامعة العلوم التطبيقية، الدكتور هيثم أبو خديجة، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن، المهندس سامي سميرات وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال سميرات: «سعداء جداً بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع جامعة العلوم التطبيقية العريقة، ونحرص في Orange الأردن على أن نكون جزءاً من تعزيز عملية ونوعية التعليم المقدّم للشباب في المملكة، خصوصاً في هذا العصر الرقمي الذي يتطلّب سرعة عالية في الأداء.

وكأقوى مزوّد للإنترنت، نحن على ثقة بأن خدماتنا التي نقدّمها ستحدث فوارق إيجابية في حياة الطلاب وتبقيهم على تواصل دائم بكل ما يهمّهم وبآخر المستجدات والتطورات، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية شركتنا الخمسية Essentials 2020 «.

ومن جانبه، قال أبو خديجة:: إن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة Orange تعد نموذجاً حقيقياً للعمل المؤسسي المشترك والذي من شأنه تعزيز التعاون في مجال تقديم خدمات إلكترونية سريعة لطلبة الجامعة والأكاديميين تمكنهم من البحث العلمي بصورة سهلة وميسرة.