وقعت جامعة الشرق الأوسط مع مؤسسةكي بي ام جي مذكرة تفاهم حول برامج تدريبية متخصصة مشتركة في مجالات المحاسبة والقيادة والابداع بهدف تطوير المواد والبرامج التدريبية المهنية العلمية لطلبتها.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن مؤسسة كي بي ام جي الأردن الشريك التنفيذي حاتم القواسمي.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس الأمناء الدكتور يعقوب ناصر الدين إن هذه المذكرة تصب في إطار صقل الطلبة وتأهيلهم لمواجهة تحديات سوق العمل التي تحوي تنافسية عالية كما أنها تعزز الاستثمار الأمثل في مستقبل الشباب، بالتنسيق والتكاتف مع المؤسسات والهيئات التي تساهم في خلق منظومة تعليمية متميزة لتنمية القدرات والتركيز على الاقتصاد المعرفي والتفكير والاستكشاف في عصر التكنولوجيا.

ومن جهته أشار الشريك التنفيذي لمؤسسة كي بي ام جي الأردن حاتم القواسمي بأنه يتطلع قدماً للشراكة الفاعلة مع الجامعة لسمعتها الأكاديمية المرموقة وما تتمتع به من بيئة جامعية محفزة للتعليم.

وحضر توقيع المذكرة مستشار رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور طلال أبو ارجيع ومدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة كمال فريج بالإضافة لحضور مديرة العمليات في كي بي ام جي رشا الزعبي و مديرة الشؤون القانونية ابتسام السوافطة ومديرة التدريب آلاء الدويري و مسؤولة التواصل الاجتماعي صِدّيقة رحال.