عمان ـ الرأي

تسلمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية شهادة الإلتزام بتطبيق معايير أمن المعلومات وبيانات بطاقات الدفع الإلكترونية والتي يتم تجديدها للشركة للسنة الثانية، حيث تعتبر جميع إجراءات الملكية الأردنية في هذا المجال متوافقة تماماً ومنذ العام 2016 مع معايير مجلس حماية وأمن بطاقات الدفع العالمي.

وقد تسلم الشهادة المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر من مدير شركة ScanWave CTS الإستشارية في الشرق الأوسط الدكتور رمزي الصناع بحضور مسؤولين من الشركتين وفريق الملكية الأردنية الفني المختص بالعمل للحصول على هذه الشهادة.

وأعرب بيشلر عن سعادة الملكية الأردنية بالحصول على هذه الشهادة التي يؤكد تجديد حيازتها حرص الشركة على الإلتزام بقواعد حماية أمن بطاقات الدفع الخاصة بمسافري الملكية الأردنية والمتعاملين معها، وبما يعزز ثقتهم باستخدام بطاقات الدفع سواء عند شراء تذاكر السفر أو إجراء معاملات الشحن الجوي بطريقة إلكترونية، مؤكداً أهمية هذه الخطوة التي تنسجمُ مع التوجه الدولي في هذا المجال، سيما لدى شركات الطيران العالمية .

وشكر بيشلر شركة (ScanWave CTS) الإستشارية وشركاءها العالميين المعتمدين لدى مجلس أمن البطاقات العالمي في المملكة المتحدة والحائزين على شهادات الإعتماد الدولية والجودة العالمية للتدقيق على أمن المعلومات.

بدوره قال المدير التنفيذي لشركة ScanWave CTS الدكتور رمزي الصناع : « نحن سعداء بمواصلة التعاون مع الملكية الأردنية للحصول على هذا الإعتماد وتجديدها للسنة الثانية على التوالي وهذا الإنجاز يؤكد إلتزام الشركة بتوفير خدمات دفع آمنة لعملائها في الأردن وحول العالم، وحماية بيانات حملة بطاقات الدفع الإلكترونية « .