الفاعوري رئيساً لـ »إعلامية الاتحاد العربي للدراجات«

عمان - الرأي - فاز جمال الفاعوري رئيس اتحاد الدراجات برئاسة اللجنة الاعلامية للاتحاد العربي وذلك في اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد في مدينة الشارقة بالامارات.

من جهة أخرى، وبحسب الفاعوري تقام البطولة العربية للدراجات الجبلية في تونس نهاية تشرين الاول المقبل، فيما تقام البطولة العربية في مصر تشرين الثاني.

وعلى الصعيد المحلي تقام بطولة المملكة يوم (28) الجاري في مدينة اربد بالتعاون مع النادي العربي.

تأجيل اجتماع عمومية الأهلي

عمان - الرأي - تأجل اجتماع الهيئة العامة للنادي الاهلي الذي كان من المقرر عقده امس الاول لعدم اكتمال نصاب اعضاء الهيئة.

وحسب هيثم عزيز امين عام النادي سيصار الى تحديد موعد الاجتماع من قبل مجلس الادارة.

من جانب آخر، يواصل فريق كرة القدم الأول وباشراف المدير الفني اسامة قاسم استعداداته للموسم الجديد.

قيادة فنية جديدة لـ كرة الرمثا

الرمثا- ايهاب الشقران

قاد أمس السوري محمد شبرق تدريبات فريق الرمثا لكرة القدم التي أقيمت على ملعب سما السرحان ويساعده المدرب العام أحمد الدرزي.

وشارك كافة اللاعبين في التمارين على رأسهم مصعب اللحام والحارس محمد شطناوي ويوسف ذودان، وباستثناء غياب للظهير الأيسر على خويلة.

وبحسب مدير الفريق فايز بديوي يصل اليوم مدرب الحراس بشار بايزيد ومدرب اللياقة البدنية مصطفى المطر.

يذكر أن الرمثا فتح قنوات الاتصال مع المهاجم السوري فراس الخطيب ولاعب الوحدات منذر أبو عمارة للانضمام للفريق، فيما يزال البحث جار عن لاعب خط وسط ذو سوية عالية.

الخطيب يتصدر

فردي الرجال للشطرنج

عمان- خالد حرب

تصدر اللاعب احمد الخطيب بطولة فردي الرجال/ المرحلة النهائية برصيد ثلاث نقاط في ختام الجولة الثالثة التي اقيمت امس الاول في قاعة اتحاد الشطرنج في مدينة الحسين للشباب.

وحسب الدولي اسحق مشعل حكام عام البطولة جمع سمير منصور نقطتين ونصف، و بشرى الشعيبي، بهاء سعد ورأفت عيسى نقطتين، وتاليا النتائج : فاز سمير منصور على بهاء سعد، احمد الخطيب على لؤي سمير، راكان العطار على مروان العابودي، ابراهيم الوحش على بشرى الشعيبي، رأفت عيسى على غيداء العطار وحافظ بكر على سيف مالك.

وتجري الجولة الرابعة عند السادسة مساء اليوم.

»الأثقال« يشكل وفده لبطولة آسيا

عمان - خالد حرب

شكل اتحاد رفع الاثقال في جلسته التي عقدت امس الاول برئاسة عزام الزعبي، رئيس الاتحاد وفده المشارك في بطولة آسيا للناشئين والشباب التي ستقام في نيبال خلال الفترة من 21-29 الجاري.

وحسب اسماعيل صبح، الناطق الاعلامي يرأس الوفد ابراهيم العميان ويضم صبح، ورئيس الاتحاد لحضور اجتماعات الاتحاد الآسيوي، رضا البطوطي مديرا فنيا واللاعبين: حمزة العجارمة وزن 50كغم، وليد لافي وزن56 كغم، احمد الخوالدة وزن 62كغم، خالد العابودي وزن 85كغم.

»أثقال حطين« يفرض

حضوره في بطولة المملكة

الزرقاء- زهير الشقيري

فرض فريق شباب حطين لرفع الاثقال حضوره القوي في بطولة المملكة التي اقيمت بنادي يرموك البقعة وتوج ذلك بفوزه بالمركز الاول عن جدارة واستحقاق بعد حصوله على 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين.

وحول نشاطات النادي المقبلة ذكر اسامة عدوي رئيس النادي ان الفريق الكروي الذي كان لعب في الدرجة الاولى عاد للانتساب للاتحاد حيث سيخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة الى جانب بطولات الفئات العمرية، كما ان فرق العاب الدفاع عن النفس تواصل تدريباتها للمشاركة في البطولات المقبلة.

انطلاق الدوري العسكري لكرة القدم

عمان - الرأي - تغلب فريق المنطقة الشرقية على فريق المنطقة الشمالية 1/0 في مباراة كرة القدم التي اقيمت امس على ملعب كنعان عزت في مدينة الزرقاء في افتتاح الدوري العسكري لموسم 2017.

ويلتقي عند التاسعة صباح اليوم على ذات الملعب المنطقة الوسطى وسلاح الجو، وتقام المباريات وفق نظام الدوري المجزأ.