عمان - الرأي -

وقعتْ شركة الخطـــوط الجوية الملكيّة الأردنيّة ومجموعـة لوفتهانزا المتخصصة بصيانة الطائرات اتفاقية تعاون فني تقوم الأخيرة بموجبها بتزويد الملكيّة الأردنيّة بقطع غيار لطائرات الشركة العاملة في الأسطول من عائلة أيرباص 320 وعددها 12 طائرة تخدم شبكة الملكيّة الأردنيّة متوسطة المدى. وتتضمن بالإضافة إلى توفير قطع الغيار تقديم مختلف أعمال الصيانة والإصلاح الفني لهذه القطع، حيثُ سيتم تزويد الملكيّة الأردنيّة بهذه الخدمات الفنية في مركز أعمال الشركة بمطار الملكة علياء الدولي .

وأعرب المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكيّة الأردنيّة ستيفان بيشلر عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية مع مجموعة لوفتهانزا الرائدة في مجال تقديم خدمات الصيانة والدعم الفني ضمن أدق معايير الجودة العالمية، مشيراً إلى ما تتمتع به هذه الشركة من سمعة عالمية مرموقة في هذا القطاع.

وقال أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين، وبما يُساعد الملكيّة الأردنيّة للحفاظ على مستوى متقدم من الجاهزية الفنية لأسطول طائراتها من عائلة أيرباص 320 وبالشكل الذي يوفر للمسافرين أفضل الخدمات الجوية.

من جهته أعرب نائب الرئيس في مجموعة لوفتهانزا لشؤون المبيعات روبرت غاغ عن سروره بهذا التعاون والعمل مع شركة طيران عربية متميزة في منطقة الشرق الأوسط، مثمناً ثقتها الكبيرة بخدمات شركة (لوفتهانزا تكنيك)، ومؤكداً الحرص على تقديم الدعم الفني لطائرات الملكيّة الأردنيّة بأعلى معايير الجودة والفعالية المطلوبة.