رعت أورانج الأردن مؤخراً حفل تكريم الفائزين بجائزة الحسين للإبداع الصحفي وتكريم نقباء الصحفيين السابقين ومجموعة من الزملاء الذين أمضوا 25 سنة في العمل الصحفي والذي عقد تحت رعاية رئيس الوزراء، الدكتور هاني الملقي ونظمته نقابة الصحفيين الأردنيين.

وحضر الحفل وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني، وعدد من المسؤولين ومجلس النقابة وجمع من المدعوين وأعضاء النقابة.

وقد استلم درع التكريم بالنيابة عن أورانج الأردن مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية رنا دبابنه.

وبيّنت دبابنه أن رعاية أورانج الأردن لهذا الحدث المهم جاءت انطلاقاً من التقدير العميق الذي تكنه أورانج الأردن للصحافيين الذين هم سلطة رابعه وإيماناً منها بدوره الصحافة والإعلام الجوهري والداعم لمختلف القطاعات، وخصوصاً قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، هذا فضلاً عن كونها جاءت حرصاً منها على المساهمة في دعم مختلف النشاطات والفعاليات المحلية الرسمية، وذلك بالتماشي مع استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية المستلهمة بدورها من استراتيجيتها الخمسية «2020»، التي تضع خدمة المجتمع في قلبها كهدف أساسي لها.