عجلون- علي فريحات

أكد وزير الشباب حديثة الخريشا أهمية الدور الكبير الذي تقوم به المراكز الشبابية والاندية الرياضية في التوعية بمختلف القضايا والمشاكل من خلال الانشطة والبرامج التي تنفذها.

واضاف خلال جولة تفقدية على المراكز الشبابية والاندية الرياضية رافقه بها محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين، والنائب وصفي حداد، ومدير الشباب خالد غنمي، ان المراكز الشبابية تلعب دورا كبيرا في تعزيز المواطنة ومفهوم دولة المؤسسات والتي بدورها تشكل بيئة حاضنة للافكار وبرامج العمل والابداع وروح التسامح والاخوة ونبذ العنف والتطرف.

واشار إلى ان الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على احتياجات المراكز الشبابية والاندية الرياضية حيث ستقوم الوزارة خلال المرحلة القادمة بتزويدها باحتياجاتها حتى تستطيع القيام بدورها في النهوض بالقطاع الشبابي والرياضي.

كما التقى الوزير الخريشا رئيس لجنة بلدية العيون واعضاء اللجنة وعدداً من ابناء المجتمع المحلي في قاعة بلدية العيون وعدداً من اهالي عرجان وحلاوة واستمع منهم الى ابرز المشاكل والمعيقات التي تواجه الشباب واستحداث مراكز شبابية وملعب خماسية وتجهيزها بالمعدات والاجهزة اللازمة لتكون متنفسا لشباب المنطقة، مبينا انه سيتم العمل على افتتاح مراكز شبابية جديدة في حلاوة وعرجان.

وعلى هامش الزيارة افتتح الوزير مركز شابات الهاشمية، مبينا انه سيتم تأثيثه وتزويده بالاجهزة اللازمة بالاضافة الى تجهيز ملعب شابات كفرنجة.