بطولة القطرانة بخماسي الكرة تختتم الليلة

الكرك - محمد الطراونة - يلتقي عند 11 الليلة على ملعب بلدية القطرانة فريقا النشامى وشباب القطرانة المنظم في المباراة النهائية لبطولة شهداء قلعة الكرك لخماسي الكرة.

وتقام المباراة برعاية د . مخلد المجالي مدير شباب الكرك وحضور نجمي الفيصلي الشقيقين خليل ونور بني عطية ، وفق ما ذكره رئيس النادي حسين بني عطية مشرف عام البطولة.

وتختتم بعد غد على ملعب نشامى الجنوب بطولة نادي شباب الخرشة باقامة المباراة النهائية التي تجمع صرفا مع المنظم.

وكان شباب الخرشة فازعلى مؤاب 3/2 وصرفا على الهاشمية 3/2، وفق ما ذكره مشرفا البطولة عماد وارشود الخرشة.

بلدية اربد تنظم بطولة بكرة اليد

عمان - الرأي - تنظم بلدية اربد الشهر الجاري بطولة الاستقلال لكرة اليد بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال والثورة العربية الكبرى.

وحسب مدير النشاط الرياضي في البلدية، موفق فتح الله، يشارك في البطولة عددا من فرق الوحدات العسكرية الى جانب جامعة اليرموك والمنظم، وتجري المباريات في قاعة الحسن في مدينة اربد.

تأجيل انطلاقة الدورة التدريبية الآسيوية

عمان- بترا- قرر اتحاد كرة القدم تأجيل انطلاقة اعمال الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى الثاني B والتي كان مقررا عقدها الشهر المقبل.

واعلنت الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم أن الموعد الجديد للدورة اصبح خلال شهر تشرين الثاني المقبل.

وجاء قرار التأجيل بسبب عدم اكتمال المشاركين في الدورة الآسيوية التي يحرص اتحاد الكرة على اقامتها لتأهيل المدربين.

الى ذلك اعلنت الدائرة الفنية في اتحاد كرة القدم عن موعد استقبال طلبات التسجيل للمشاركة في الدورة التدريبية الاسيوية للمستوى الاول A والتي ستقام على مرحلتين خلال شهري ايلول وكانون الاول المقبلين.

ختام الموسم الرياضي لتربية عمان الأولى

عمان- الرأي- انهى القسم الرياضي في مديرية تربية عمان الاولى موسم نشاطاته الرياضية لعام 2017.

وحسب رئيس القسم الرياضي عاطف عساف، فازت مدرسة عبدالجبار الفقيه ببطولة خماسي القدم للمرحلة الاساسية الدنيا بعد فوزها على مدرسة الأمير راشد 7/ 6 في مباراة جرت على ملعب كلية الحسين، فيما فازت مدرسة زهران ببطولة المرحلة الاساسية العليا بعد تغلبها على مدرسة الامانة العلمية 7/ 3 في مباراة جرت على ملاعب مدرسة الحكمة.

قبل نهائي كرة ناشئي الأمانة الليلة

عمان - الرأي - يشهد ملعب الهاشمي الشمالي مساء اليوم مباراتي الدور قبل النهائي من بطولة الناشئين ت16 لكرة القدم والتي تنظمها امانة عمان.

يلتقي عند الساعة 45ر9 مساء الفيصلي مع الاهلي، تليها عند الساعة الحادية عشرة مباراة شباب الاردن مع اتحاد الرصيفة أو الجزيرة ثاني المجموعة الاولى، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية.

اتحاد الرماية يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي

عمان- الرأي- يشارك امين سر اتحاد الرماية غسان شعبان في اجتماعات الاتحاد الدولي التي ستعقد في مدينة ميونيخ الالمانية يومي 25 و26 الشهر الجاري.

وسيصار في الاجتماع بحث مسابقات الرماية في الاولمبياد المقبل، الى جانب البرامج والبطولات الدولية القادمة، والاطلاع على تقارير لجان الاتحاد الدولي.

«حمادة» يصوت على رفع عدد أعضاء الادارة

عمان - الرأي - قررت الهيئة العامة لنادي حمادة الرياضي رفع عدد أعضاء مجلس إدارة النادي من سبعة أعضاء إلى تسعة أعضاء.

جاء ذلك في الاجتماع غير العادي للهيئة العامة للنادي الذي عقد مساء أمس الأول في صالة نادي حمادة برئاسة رئيس النادي رائد حمادة وحضور محمود الكيلاني مشرف قسم الأندية في مديرية شباب العاصمة.

يذكر أن النادي يمارس عدة نشاطات رياضية واجتماعية وثقافية حيث أن فريقه بكرة القدم يحمل لقب بطولة المملكة بكرة القدم للصالات لعامي 2016-2017 وفاز مؤخرا بتصفيات بطولة نيمار الدولية وسيمثل الأردن في النهائيات التي ستقام في البرازيل ، كما يحمل فريق النادي بكرة الطاولة لقب بطولة الدوري للدرجة الثالثة للرجال ويستعد حاليا للمشاركة بدوري الدرجة الثانية.

وزير الشباب يلتقي رؤساء أندية الكرك ويتفقد المنشآت الرياضية

الكرك ـ محمد الطراونة - قام وزير الشباب م . حديثة الخريشا أمس بجولة تفقدية لمحافظة الكرك إستهلها بزيارة مركزي شباب وشابات القطرانة والاستماع لمطالبهما ثم مطالب نادي القطرانه التي اوجزها رئيس النادي حسين بني عطية بمطالب إنشاء مبنى النادي على أرضة والذي يأتي بدعم من البوتاس اضافة لصيانة وتأهيل الملعب البلدي وضمه للنادي.

وتفقد الخريشا مجمع الامير فيصل الرياضي بالكرك والتقى موظفي مديرية الشباب ومديرهم د . مخلد المجالي والاستماع لمطالبهم، ثم لقائه بدار المحافظة بحضور مساعد محافظ الكرك د . نايف السطول ورؤساء أندية المحافظة والاستماع لمطالبهم والتي تمثلت بزيادة الدعم المالي من الوزارة للأندية الى جانب الاهتمام بالبنية التحتية كما تم التركيز على أهمية تجهيز أرضية ملعب الامير فيصل بالكرك بالعشب الاصطناعي والتي تمت عليه الموافقة وذلك لخدمة تدريبات ومباريات ذات راس الذي يبدأ موسمه مبكراً ببطولة الدرع، اضافة لاستكمال مجمع الأغوار الجنوبية الرياضي الشتوي التابع لنادي غور الصافي.

وزار الخريشا أندية المزار الجنوبي رافقه بها النائب رجا الصرايرة والاستماع من رئيس نادي المزار احمد القطاونة الذي طالب باستثمار صالة النادي لمشروع تجاري وإنشاء ملعب لكرة القدم لعدم وجود ملعب باللواء، ثم زيارته لنادي ذات راس وافتتاحه ملعب كرة القدم الخاص للنادي والاستماع لمطالبه من رئيسه أحمد الجعافرة، وواصل جولته بزيارة مركز شابات ذات راس ثم نادي الكرك والاستماع لمطالبة من رئيسه أكرم المعاسفة، وفي الفترة المسائية تفقد مجمع الامير فراس الرياضي بالربة واستمع لمطالب اندية لواء القصر في ضم ملعب كرة القدم ومبنى العلاج الطبيعي المشترك لوزارة التربية وجامعة مؤته بالمجمع الرياضي الى وزارة الشباب وذلك ليكون منفعاً لخدمة الاندية، واختتم جولته بلواء فقوع وزيارة مركز شابات فقوع والاستماع لهموم المراكز الشابية والاندية بلواء فقوع .

وبدوره وعد الوزير بتحقيق متطلبات الاندية والمراكز الشبابية في المحافظة قدر المستطاع .

اتحاد السلة يبحث وضع المنتخب الوطني

عمان - الرأي - خصص مجلس ادارة اتحاد كرة السلة الاجتماع الذي من المقرر أن يكون انتهى في ساعة متأخرة أمس لموضوع اعداد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة آسيا المقررة في لبنان خلال آب القادم وتصفيات كأس العالم بشكلها الجديد.

وقال رئيس الاتحاد الناطق الاعلامي عامر أبو راشد، الذي كان يرد على استفسارات «الرأي» أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا للمنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات مهمة، مشيرا الى أنه سيتم تحديد موعد تجميع المنتخب قريبا.

وطلب الاتحاد من المدير الفني للمنتخب سام دغلس تقديم خطة مكتوبة تتضمن رؤيته وتوجهاته والاحتياجات التدريبية للمنتخب.

من جهة ثانية، أشار أبو راشد الى أنه سيتم خلال الاجتماع القادم مناقشة الاستقالة التي تقدمت بها عضو مجلس الادارة طروب خوري لظروف خاصة.