عمان - عودة الدولة

ضم الليلة الماضية العقبة لاعب خط الوسط محمد العدوان لفريق كرة القدم رسمياً ليشاركه منافسات الموسم القادم على سبيل الاعارة.

وجاءت توصية الجهاز الفني للفريق بقيادة مدربه رائد الداود بالتعاقد مع العدوان في اطار التحضير من الآن لموسم المحترفين 2017-2018، حيث اجرى العقبة عدة صفقات واحتفظ ببعض نجومه الذين شاركوه حفل تتويج دوري الدرجة الأولى الشهر الماضي.

وبرز محمد العدوان لاعب الاصالة في مشواره الكروي وساهم بالنتائج المميزة وسجل وساهم بصناعة الأهداف خلال ظهوره سابقاً مع شباب الأردن وخاض تجربه مع سحاب ثم عاد لفريقه قبل أن يحسم العقبة المفاوضات معه وينجح في استقطابه ليعزز اضافات عديد الأسماء في مقدمتها خلدون الخوالدة ونور بني عطية وآخرون من كوكبة الفريق سابقاً.

ويحظى العقبة باهتمام جمهوره بحثاً عن تقديم صورة مناسبة من الظهور الأول في ثوب المحترفين.

على صعيد آخر وضمن تحركات الأندية لاستقطابات الموسم، وبحسب الأخبار التي وردت لـ»الرأي» يدرس محمد اسلام ذيابات خطوته القادمة بعد تلقيه الاتصالات دون حسم الأمور بالصبغة الرسمية.

وجاء الاهتمام بخدمات ذيابات بعد تقديمه مستويات مميزة في الرمثا واتحاد الرمثا والصريح وأخيراً مع سحاب، مثلما كان اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز أحد مفاتيح منطقة خط الوسط وتواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني الرديف الحاصل على المركز الثالث بكأس آسيا التي اقيمت في سلطنة عُمان قبل ثلاثة أعوام، ولم تتضح هوية وجهة ذيابات بانتظار حسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.