عمان - الرأي

وافق نادي الوحدات على فسخ عقدي اللاعبين المحترفين في صفوف فريق الكرة الاول، الكرواتي سيباستيان والفلسطيني احمد ماهر بالتراضي بناءاً على توصية المستشار القانوني محمد دغمش.

وفق الناطق الاعلامي خضر صوان تقرر أيضاً تحديد موعد مباراة اعتزال اللاعب عامر ذيب يوم السبت 26 آب المقبل على ستاد الملك عبد الله ومخاطبة نادي الجزيرة ليكون طرفا في المباراة.

من جهة أخرى ينتظر ان يكون الوحدات باشر تدريباته الليلة الماضية على ملعب النادي في غمدان استعدادا للموسم المقبل بقيادة المدير الفني جمال محمود الذي اكد على ضرورة النهوض بالفريق نحو منصات التتويج.

وقال خلال اجتماعه باللاعبين الليلة قبل الماضية على هامش حفل الافطار بحضور اعضاء مجلس الادارة « عليكم بالاعتذار عن التقصيرهم بحق النادي والجماهير عن الموسم الماضي ونسيانه، والمطالب المالية تأتي في اخر الاعتبارات خاصة للاعبي الوحدات الذين عودهم النادي على الإلتزام واداء حقوقهم أولاً بأول».

وتابع: احتاج الى وقت للوصول الى ما وصل اليه المدير الفني السابق عدنان حمد-الذي اكن له الاحترام-، من حيث الجاهزية البدنية والفنية، لكن اعود واقول بأن اللاعبين قصروا كثيرا وعليهم ان يغيروا الكثير في الموسم القادم، وانا وجهازي المعاون، نحتاج الى رجال بالملعب، والذي لا يريد ان يكون على قدر المسؤولية عليه البقاء في بيته، حيث أن البطولات تحتاج الى تعب وجهد كبيرين، وهذا نهجنا مع الفريق بالموسم الحالي.

وأضاف: اوجه كلامي الى اللاعبين الناشئين الذين تم ترفيعهم الى صفوف فريق الكرة الأول، واقول لهم انني جمعت الكثير من المعلومات عنهم، والحمد لله كانت في المسار الصحيح وغلفتها السمعة الجيدة، واطالبهم ان يكونوا رجالاً في الملعب، واعدهم بمنحهم الفرص للمشاركة ونضعهم تحت عدسة التقييم، واختيار الأفضل الذي يخدم افكارنا ونهجنا واسلوبنا.

من جانبه قال رئيس النادي يوسف الصقور: نعدكم بحل مطالبكم المالية خلال فترة قصيرة، ونؤكد ان نادي الوحدات يحفظ الحقوق والوعود، وأطالب جميع اللاعبين بأن يكونوا على قدر المسؤولية، وان يكونوا رجالا في الملعب، واشدد على تفعيل اللائحة الداخلية لفريق الكرة الأول من حيث الثواب والعقاب، والجميع يقف خلف الفريق، وما عليكم سوى التركيز بالملعب وبذل قصارى الجهد لاسعاد الجماهير واستعادة الألقاب.

..أسماء

وبعيداً عن الأمور الرسمية لم يشهد الاجتماع حضورا للاعبين المنتهية عقودهم بانتظار ان يحسموا موقفهم وخاصة الحارس عامر شفيع الذي يدرس عروضا من السعودية، وعبدالله ذيب ومحمد الدميري الذين تلقيا عروضاً من أحد أندية محلية دون ان يردا بصورة نهائية بانتظار على امل ان يرفع الوحدات القيمة المالية للتجديد، بالإضافة الى منذر ابو عمارة الذي فهم بأنه في الطريق للاحتراف الخارجي.

في ذات الاتجاه لم يشهد الاجتماع أيضاً تواجدا للاعبين الذين استقطبهم الوحدات وهم السوري فهد اليوسف وسعيد مرجان وأحمد عبد الحليم حيث يفضل النادي ان يعلن عن التعاقد معهم في مؤتمر صحفي بعد انهاء كامل الصفقات التي يطمح بها.

وفي هذا السياق أكد مصدر موثوق بأن الانظار تتجه نحو التعاقد مع مدافع محلي ومهاجمين على سوية عالية أحدهما محترف بالإضافة الى امكانية استقطاب أحد اللاعبين في مركز الظهير الايمن حيث ظهرت اسماء عديدة دون تأكيد وفي مقدمتها محمد الباشا الذي بات مطالب باحضار تقرير طبي الى جانب احسان حداد ومحمد الرفاعي ومعتز صالحاني والحاج مالك وآخرين.