عمان-الرأي

أطلقت المحمودية موتورز، الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روفرفي الأردن، عروضاً خاصة، احتفالاً بمرور 17 عاماً لها كوكيل لسيارات جاكوار في المملكة.

وطرحت الشركة عروضاً مميزة على سيارات جاكوار F-PACE، و»XE» و»XF» موديل 2017، ضمن إحتفالاتها وبالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

وتقدم محمودية موتورز سيارة جاكوارF-Pace موديل 2017 التي تتميز بمحرك من ست أسطوانات،وهي أول سيارة دفع رباعي من جاكوار،بتمويل مريح يصل إلى 17 قسطاً على مدار عامين من دون فوائد مع الشركة مباشرة، أما بالنسبة لموديلات 2017 من جاكوار «XE» و»XF» كاملة الإضافات، فإنها متوفرة بأسعار منافسة بـ 50 ألف دينار و58 ألف دينار على التوالي، حيث يمكن لمحبي جاكوار زيارة معارض الشركة في وادي صقرة، ليعيشوا تجربة مميزة من قوة الأداء وترف القيادة.

وقال عبد المجيد حيدر، المدير العام لمحمودية موتورز، «يسرنا أن نقدم لعملائنا المميزين، عروضاً خاصة على ثلاثة طرازات من السيارات الحاصلة على جوائز، كجزء من احتفالاتنا بمرور 17 عاماً لنا كوكيل حصري لسيارات جاكوار، وبالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك».

وأضاف، «إن تقديمنا العروض الفريدة، يتماشى مع حرصنا على تقديم خدمات استثنائية تلبي احتياجات وتطلعات زبائننا، باعتبارهم القوة التي تدفعنا للحفاظ على النجاح».

ويذكر أن سيارة جاكوار F-PACE ، فازت بجائزة سيارة العام 2017 خلال مسابقة جوائز السيارات العالمية، مع توفيرها متطلبات السلامة والرفاهية، التي تعتبر مهمة لتحافظ السيارة الرياضية على مكانتها، إضافة إلى كونها استثنائية ومتطورة تكنولوجياً ضمن فئتها، الأمر الذي يوفر لسائقها أكبر قدر من متعة القيادة.

أما سيارة جاكوار XE الفائزة بجائزة أفضل سيارة صالون للعام 2016، فتتميز بمظهرها القوي ورشاقتها الفائقة، وهي أحدث سيارة جاكوارصالون بأداء رياضي. وفازت كذلك سيارة جاكوار XF، بجائزة عجلة القيادة الذهبية لأفضل سيارة صالون، بتصميمها المميز والدقيق، وسرعة الاستجابة والراحة في القيادة، وقوة الأداء، الأمر الذي جعلها سيارة أعمال فاخرة بأداء فعّال، توفر لسائقها الكفاءة العالية والإثارة المشوقة.