الكرك - محمد الطراونة

فاز فريق كلنا معاذ ببطولة شهداء الوطن لخماسي كرة القدم التي نظمها شباب مؤاب بمشاركة 12 فريقاً من المحافظة وذلك عقب تغلبه على اسود الكرك بفارق الركلات الترجيحية 2/1 بعد تعادلهما بالوقت الأصلي 1/1 في المباراة النهائية التي جرت الليلة قبل الماضية على ملعب نشامى الجنوب بالمزار الجنوبي.

وتخلل المباراة تقديم عروض للكراتية لابطال اكاديمية الأقصى وسلم مدير مركز أمن لواء المزار الجنوبي المقدم خالد العبادي الكأس للفائز والميداليات للفريقين الى جانب تكريم أفضل حارس محمود الترك وللحكمان د . أحمد النوايسة ومالك النوايسة، وأشرف على البطولة المحامي أحمد الطراونه وزياد الطراونه وجعفر الطراونه وهشام الطراونه.

وظفر فريق قناديل ببطولة المزار الجنوبي لخماسي الكرة بعد تغلبه على فريق كيمزر بنتيجة 3/1 ، و تناوب محمود الترك حارس مرمى ذات راس الأسبق و فيصل الخرشة رئيس نادي شباب الخرشة على توزيع الجوائز لمستحقيها بالبطولة التي أشرف عليها تحسين النوايسة ومجد النوايسة .

وفي إطار بطولة جامعة مؤته لخماسي الكرة تعادل فريقا شركة البوتاس ومنتخب الجامعة 3/3 في المباراة التي جرت بقاعة مؤته و شارك بها شريف النوايشة لاعب القادسية الكويتي.