الرمثا - ايهاب الشقران

فاز فريق اكاديمية 2003 بلقب بطولة المرحوم الكابتن خالد عوض التنشيطية للناشئين لكرة القدم التي نظمها اتحاد كرة القدم على ملاعب البولو تكريما لمسيرة فقيد كرة القدم الاردنية.

وتوج عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد طارق خوري والامين العام سيزار صوبر فريق اكاديمية 2003 بالمركز الاول والاهلي بالمركز الثاني، وحصل اللاعب رائد الخوالدة لاعب الاكاديمية على جائزة هداف البطولة.

كما قدم اتحاد الكرة درعا تكريميا وفاء وعرفانا لعائلة المرحوم خالد عوض، تسلمه شقيقه اللاعب السابق موسى عوض.

وجاءت نتائج مباريات اليوم الاخير من البطولة على النحو الاتي: حقق اكاديمية 2003 فوزا على الفيصلي بستة اهداف مقابل اربعة، وتفوق الاهلي على شباب الاردن بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، وتعادل اكاديمية 2004 والوحدات بهدف لكل منهما.

وتوج اكاديمية 2003 بالبطولة بعد ان حصل على 15 نقطة، وتلاه الاهلي ب 12 نقطة، فيما حصل الفيصلي على 7 نقاط، والوحدات على 5 نقاط، واكاديمية 2004 نقطتين، وشباب الاردن نقطة واحدة.

ويشرف على فريق اكاديمية 2003 الكابتن حسونة الشيخ ومدرب الحراس مهند جبران والمعالج عبد الله الحراسيس.

كما ظفر الليلة قبل الماضية الجزيرة ببطولة المرحوم خالد عوض التي أقيمت في العقبة على مدار يومين، ونظمتها أكاديمية اتحاد الأشبال برعاية النائب إبراهيم أبو العز، وبمشاركة الفيصلي والمنظم.

وفاز الجزيرة على الرمثا في المباراة النهائية بفارق الركلات الترجيحية (3/2)، بعد أن تعادلا بالوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.

وعقب اللقاء توج أبو العز الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لفريق الرمثا.