عمان - الرأي - أنهى منتخب السلة 3×3 مشاركته في النسخة الرابعة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة في العاصمة الأذربيجانية باكو بخسارته امس أمام ساحل العاج 18-11 وقطر 21-8 على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

واحتل المنتخب المركز الأخير في مجموعته بدون أي نقطة، بينما نجحت منتخبات قطر وساحل العاج ومالي وأندونيسيا من التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

وقال مدرب المنتخب نعيم أبو صاع: فضلنا المشاركة باللاعبين الناشئين من أجل منحهم الخبرة والاحتكاك بلاعبين كبار مما يساعدهم كثيراً على التطور ونحن نعمل من أجل المستقبل».

التنس يخسر أمام تركيا

خسرلاعبا منتخب التنس موسى القطب وحمزة الأسود أمام التركيان التوج سيليكبلك وسارب أغابيجون في الدور ربع النهائي من منافسات زوجي رجال 0-2 بواقع 1-6 و6-8، وبذلك ودعت التنس الدورة.

وكان القطب والأسود تأهلا إلى الدور ربع النهائي بعد فوزهما في الدور الأول على الثنائي موجاب دنكان وأورينجا ديفيد 2-0 6-4 و6-3.

منتخب المصارعة ينهي مشاركته

أنهى منتخب المصارعة مشاركته في فعاليات الدورة بعد أن خاض امس اللاعب عاصم الخرابشة منافسات المصارعة الحرة لوزن 57 كغم، حيث لم يتمكن من تجاوزه الإيراني يونس سارماستيديزاجي الذي هزمه بنتيجة 12-0 في الدور ثمن النهائي.

الووشو يبدأ مشواره اليوم

تنطلق اليوم منافسات الووشو، حيث سيلتقي عمار الشامي مع الأذري أوركهان هاتاموف في الدور ربع النهائي لوزن 48 كغم، وسيلاقي محمد يحيى في الدور ربع النهائي لوزن 56 كغم مع التركمنستاني أنجلدي أغاميرادوف والفائز سيواجه في نصف النهائي الفائز من مواجهة الإيراني مهدي محمدي والعاجي محمد دومبيا.

ويقابل علي القيسي في وزن 70 كغم مع الفائز من لقاء الإيراني سعيد فازيلي والإيفواري أبو القادر داو.

الى ذلك عاد امس منتخبا السباحة والرماية بعد أن اختتما مشوارهما في الدورة.

وحظيت المنتخبات باستقبال حار في مطار الملكة علياء من قبل اللجنة الاولمبية واهالي اللاعبين، لاسيما بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت من خلال السباحة في هذه الدورة.