عمان - طارق الحميدي تصوير : محمد الحياني



فتحت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين صناديق الاقتراع الـ(20) بعد أن اقرت الهيئة العامة في اجتمعها صباح اليوم التقرير المالي والاداري للعام الماضي.

وكان مجلس نقابة المحاميين السابق باسماء اللجنة المشرفة على الانتخابات في اجتماع الهيئة العامة التي وافقت عليها صباح اليوم، في حين ذكر نقيب المحاميين سمير خرفان للراي أن الهيئة لم تسم رئيسا للجنة واكتفت بتسمية اعضائها.

وقد خصصت النقابة 20 قاعة للتصويت على مقعد النقيب واعضاء مجلس النقابة، وذلك بسبب توقع اقبال اعداد كبيرة من المحاميين لتصويت في الانتخابات التي تتسم بالسخونة للعام الحالي.

ومنذ ساعات صباح اليوم اكتظت اروقة وساحات مجمع النقابات المهنية بالمحاميين من المؤازرين والمرشحين واسرهم واعضاء الهيئة العامة في حين ملأت منطقة الشميساني مقرات المرشحين الانتخابية.

كما توشحت جدران ومداخل المجمع باليافطات الانتخابية الخاصة بالمرشحين والتي خلت في معظمها من الشعارات والبرامج واكتفت بالاشهار عن اسماء المرشحين.

ويتنافس في الانتخابات اربعة مرشحين لمركز النقيب هم رامي الشواورة ويحيى ابوعبود ومازن ارشيدات وامين الخوالدة، فيما يتنافس 46 محاميا على مقاعد مجلس النقابة العشرة.

ويذكر انه يحق ل 12208 محاميا ومحامية المشاركة في الانتخابات