ما كادت تتعافى من إصابتها في حادث السير الذي واجهته قبل أيام، حتى سارعت بالعودة إلى مواقع التصوير، لاستئناف وقوفها أمام الكاميرات لتصوير ما يتعين عليها استكماله من مشاهد الأعمال المنتظر عرضها في رمضان.

إنها الفنانة المصرية حنان مطاوع، التي أعربت عن سعادتها بالعودة إلى تصوير مشاهدها في مسلسل «طاقة نور»، بعد إجازة استمرت يومين، بسبب تعرضها، قبل أيام، لحادث سير أثناء توجهها لـ «اللوكيشن»، لافتةً إلى أنها حرصت على عدم تمديد فترة راحتها، ومردفةً أنها بدأت مباشرة في تصوير المشاهد الأخيرة في منطقة التجمع الخامس، شرق القاهرة، حتى تتفرغ لاستكمال تصوير بقية المسلسلات التي ستخوض من خلالها المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل.

من جهة أخرى، تستعد مطاوع للحاق بفريق مسلسل «يا حلاوة الدنيا»، لتصوير مشاهد جديدة من أحداث العمل في منطقة المنصورية بالجيزة، ومن المقرر أن يستمر التصوير في هذا الموضع حتى منتصف مايو الجاري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول فتاة مصابة بسرطان الدم وتصارع المرض، غير أنها تتعرض للعديد من المواقف والأزمات التي تكشف حقيقة أصدقائها والمحيطين بها.

«يا حلاوة الدنيا» يتقاسم بطولته، إلى جانب حنان مطاوع، كل من هند صبري، ظافر العابدين، أنوشكا، هاني عادل، أحمد حاتم، نهى عابدين ورجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.