اعداد : ثامر العوايشة

اليوم سنقدم مجموعة من التطبيقات التي ستساعدك على اداء مهامك اليومية من حماية صورك الى تسجيل المكالمات مرورا بالتحكم بجهاز الحاسوب الخاص بك من خلال هاتفك الذكي الى تغيير صوتك .

Voice changer with effects

تطبيق Voice changer with effects يعتبر واحد من أفضل تطبيقات تغير الصوت فهو يحتوى على مميزات كثيرة ورائعة لن تجدها في أي تطبيق أخر .

وقد حصل تطبيق Voice changer with effects على عدد مرات تحميل كبير للغاية فهو يتراوح بين 50 و 100 مليون تحميل ولقد تم إصدار أخر تحديث للتطبيق في الموافق 3 مارس من عام 2017 وتم من خلاله إضافة العديد من المؤثرات الرائعة التي يمكنك أن تقوم بإضافتها إلي صوتك لتغيره تماماً .

AnyDesk remote PC

تطبيق AnyDesk remote PC لكي تتحكم بجهاز حاسوبك من خلال هاتفك لن تكون في حاجةإلى تجربة أي تطبيقات أخرى فهو من أفضل التطبيقات التي تقوم بتلك المهمة .

في كثير من الأحيان تكون في حاجة إلي الوصول إلي الكمبيوتر الخاص بك ولكن مع الأسف تكون بعيداً عنه ولا تتمكن من الوصول إليه في الوقت الحالي ومع ذلك يكون هناك شئ في غاية الأهمية عليك الحصول عليه من خلال الكمبيوتر الخاص بك فسيكون عليك الانتظار حتى الوصول إلي حاسوبك حتى تتمكن من الحصول على هذا الملف .

من التطبيقات المميزة فهو متوافق مع أغلب أجهزة الاندرويد وبسبب كثرة مميزات هذا التطبيق حصل على تقييم مميز على متجر جوجل بلاي وهو 4.3 كتقييم نهائي .

Automatic Call Recorder

Automatic Call Recorder والذي سيمكنكم من تسجيل جميع المكالمات التي تصل إلى هواتفكم تلقائياً وليس فقط المكالمات الصادرة بل سيقوم التطبيق بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة وتلك تعتبر من أهم مميزات هذا التطبيق.

كما يعتبر تطبيق Automatic Call Recorder من التطبيقات الرائعة والمميزة حقاً وهو متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد ولقد تم تثبيته أكثر من 10 مليون مرة وذلك من خلال إحصائيات متجر جوجل بلاي أما بالحديث عن التقييم فلقد حصل على تقييم 4.2 كتقييم نهائي.

Hide Photos

تطبيق Hide Photos وهو تطبيق رائع يمكنكم من الحفاظ على الصور الخاصة بكم والفيديوهات وحمايتها بطريقة رائعة ويعتبر من أفضل طرق الحماية .

إن عملية استخدام هذا التطبيق في غاية البساطة والذكاء فعندما يحاول أحد الدخول إلي الصور والفيديوهات الخاصة بك سيظهر أمامه فوراً عقرب الساعة ويجب عليه أن يقوم بضبط الوقت كما قمت أنت بتحديده حتى يتمكن من الدخول إلي تلك الصور والفيديوهات وليس هناك أي طريقة أخرى ممكنه لحذف التطبيق والوصول إلي تلك الصور إلا من خلال إدخال كلمة المرور والتي ستقوم أنت بضبطها بمجرد تشغيل التطبيق على هاتفك .