عمان - الرأي - أحرز أمس الثنائي محمد التميمي وموسى الخوالدة الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للناشئين التاسعة للتايكواندو المصنفة من عيار النجمتين (G2) التي تختتم اليوم في مدينة أتيراو الكازاخستانية بمشاركة 244 لاعبا ولاعبة.

وارتفعت حصيلة الميداليات الى ثلاث بعدما كان لؤي حميدان احرز في افتتاح البطولة برونزية وزن ت 45 كغم.

وبحسب الزميل منير طلال الناطق الاعلامي يختتم اليوم المشاركة الأردنية عبر الرباعي زيد الحلواني «ت 59 كغم»، راما أبو الرب «ت 55 كغم»، بتول المحضي «ت 59 كغم» وعائشة السدة «ت 68 كغم».

واختتمت أمس المشاركة الأردنية في بطولة آسيا الرابعة ل البومسي ويشارك بها 148 لاعباً ولاعبة وتوقفت مشاركتهما عبر الدور الأول، ياسمين بسام شاركت الى جانب 12 لاعبة المرحلة الأولى وكانت علامتها 7.8، فيما شارك محمد ياسين في منافسة الفردي الى جانب 11 لاعب وفي الدور الأول كانت علامته 6.91 وفي منافسات الزوجي المختلط حقق الثنائي ياسمين وياسين بالدور الاول 6.68.

ونال محمد التميمي برونزية وزن ت 51 كغم الذي شارك به 15 لاعباً، وفاز في الدور الأول على الفلبيني رايموندو الومبيرو بعدم الأهلية في الجولة الثالثة 36-14 وفي الدور ربع النهائي تفوق على الكازاخستاني اليمزهان بولاتوف 17-10، وفي الدور قبل النهائي خسر امام الايراني حميد ماهيابادي 3-5. وبدوره نال موسى الخوالدة البرونزية في وزن ت 73 كغم الذي شارك به 11 لاعباً، حيث بدأ من الدور الثاني بفوزه على الصيني يوهاو لين بالنقطة الذهبية بعد التعادل 10-10 وفي الدور قبل النهائي خسر امام الكوري الجنوبي جون بيون1-8.

وخسر مصطفى اللحام في لقاءه الأول لوزن ت 55 كغم الذي شارك به 18 لاعباً وبدأه من الدور الثاني (دور ال 16) بالخسارة امام الفلبيني كارلو ديونيسيو 22-24.

كما خسرت نتالي الحميدي في وزن ت 52 كغم الذي شارك به 9 لاعبات حيث بدأت من الدور الثاني بلقاء الصينية وي زهاو وخسرت 2-3، فيما خسرت العنود مكناي في وزن ت 46 كغم الذي شارك به 14 لاعبة من دور ال 16 بلقاء أمام التايلاندية جولانانا كهانتيكولانون 2-18.

اليوم

زيد الحلواني «ت 59 كغم» يشارك الى جانب 19 لاعب ويبدأ من الدور الثاني «دور ال 16» بلقاء الفلسطيني محمد غزاوي واذا ما تخطاه يلاقي في ربع النهائي الفائز من الطجكي محمدجون سوناتوف، الصيني يانبو شي والاوزبكي جاسوربيك دجايسونوف وفوزه يمنحه ميدالية.

راما أبو الرب «ت 55 كغم» يشارك الى جانبها 9 لاعبات وتبدأ من الدور الثاني بلقاء التايلاندية تهانيدا داراسون وفوزها يمنحهاالميدالية.

وتظهر بتول المحضي في وزن «ت 59 كغم» ويشارك برفقتها 10 لاعبات وتبدأ من الدور الثاني بلقاء الفلبينية ماي شافيز وفوزها يمنحها ميدالية، بينما عائشة السدة في وزن «ت 68 كغم» الذي يشارك به 8 لاعبات حيث تبدأ بلقاء الفلبينية لايلا ديلو وفوزها يمنحها الميدالية.