اربد - الرأي - تقدم أمس العربي إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الاصالة 2-1 على ستاد الحسن في ختام الاسبوع الثامن.

وقدم العربي مباراة مميزة في الجانب الهجومي واستغل الفرص مستفيدا من انطلاقات ايوب بركاني ومحمد العكش ورغم محاولات محمد العدوان من الاصالة وزميله ياسين السهل في ارسال الكرات، إلا أن بركاني سجل التقدم واضاف الثاني ليعود الاصالة للمشهد ويقلص الفارق من ركلة جزاء نفذها اديبايو، وحاول الاصالة ادراك التعادل لكن العربي حافظ على الفوز الهام حتى صافرة النهاية.

واسفرت باقي مواجهات الاسبوع عن فوز الكرمل على بلعما 1-0، اليرموك على الوحدة 2-1، الطيبة على الجليل 2-0، الطرة على كفرسوم 1-0، السلط على السرحان 1-0، تعادل اتحاد الرمثا والعقبة 0-0.

وبعد ختام الاسبوع اصبحت الارصدة النقطية للفرق على التوالي، العقبة (22)، اليرموك (16)، العربي (15) الاصالة والسلط (14)، اتحاد الرمثا والكرمل (12)، بلعما (10)، الجليل (8)، السرحان والوحدة (7)، الطرة وكفرسوم (6)، الطيبة (5).

وينطلق الاثنين القادم الاسبوع التاسع باقامة ثلاث مواجهات تجمع: الكرمل واليرموك على ملعب بلدية اربد، العقبة والسرحان على ستاد الأمير محمد، الاصالة واتحاد الرمثا على ستاد البترا، ومثلها الثلاثاء اليوم الذي يليه حيث يتواجه فيها: الطيبة والطرة على ملعب بلدية اربد، السلط والوحدة على ملعب الامير حسين بالسلط، كفرسوم والعربي على ستاد الامير محمد، ويختتم الاسبوع الاربعاء 26 الجاري بحوار الجليل وبلعما على بلدية اربد، وتقام جميع المواجهات عند الساعة الرابعة عصراً.