قام مختبر بيولاب الطبي–المختبرالرائد والمعتمد في المملكة والذي يقدم ما يزيد عن 700 خدمة من خدمات التشخيص الطبي عبر15 فرعاً –بالمشاركة في ملتقى «أيام روش» الرابع للشرق الأوسط والذي عُقد في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال عرضه، أوضح الدكتور عميد عبدالنّور، مؤسس مختبر بيولاب الطبي ومديرهالتنفيذي، إلى أن الأتمتة حققت نتائج أفضل فيما يتعلق بسلامة المرضى عند تطبيقها في المختبرات، فضلاً عن تحسين القدرة والكفاءة الإنتاجية. وأضاف بأن مختبر بيولاب الطبي كان وما زال رائداً في مجال خدمات المختبرات الطبية الحديثة، مشيراً بأن مشاركته في هذا الملتقى هو فرصة لعرض هذه التجربة بحضور نخبة من الخبراء وصنّاع القرار على المستوى الإقليمي.

وافتتحت الملتقى رشا القاسمي، دكتورة علوم الأغذية والتقنية من المملكة المتحدة، ومساعد المدير العام لقطاع الصحة والمختبرات المركزية في بلدية الشارقة، بالتعاونمع هارالد وولف، المدير العام لشركة «روش دياجنوستيكس ميدل إيست».وقد عُقد المُلتقىبحضور ما يزيد عن 600من كبار خبراء الطب بهدف تبادل المعرفة والتحديات والحلول التشخيصية، حيث ركّز المؤتمر على عددمن المواضيع، مثلعلمالأمصال، وأمراض القلب، وصحة المرأة.