عمّان - بترا

يطرأ نهار اليوم الخميس انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، دافئة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء في ساعات المساء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، لطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم غد الجمعة وتكون الأجواء ربيعية معتدلة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة شمالي المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة احيانا.

وتبقى الأجواء يوم السبت ربيعية معتدلة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية والسهول، مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 25 الى 9 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 26 - 8، والمناطق الجنوبية 26 الى 7، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 22 درجة.