عمان – الرأي

عقد المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة اجتماعاته السنوية برئاسة سعادة الدكتور طلال أبوغزالة رئيس المجمع بحضور ومشاركة أعضائه.

وتم خلال الاجتماع بحث تقرير الهيئة الإدارية للجمعية عن أعمالها المنتهية في 31/ 12/ 2016 وإقراره، ومناقشة البيانات المالية الختامية، واستعراض الموازنة العامة التقديرية لعام 2017 وإقرارها، بالإضافة إلى انتخاب مدقق حسابات.

كما تمت مناقشة نشاطات وإنجازات المجمع خلال 2017 والتي ازدهرت في عقد البرامج التدريبية المتخصصة وعقد العديد من الفعاليات والمتنوعة وتوطيد أطر التعاون مع العديد من المؤسسات المختلفة بهدف تلبية متطلبات المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي الخاصة في مجالات الجودة والإدارة المعرفية.

وأقر رئيس المجمع الدكتور أبوغزاله مجموعة من القرارات التي من شأنها زيادة تطوير المجمع وتوسيع خدماته، ودعا إلى بذل جهد أكبر في برامج التعليم والتدريب، وتوسيع أطر التعاون في كل من العراق وأربيل وسوريا في مجالات برامج التدريب في الجودة، والسعودية وخاصة في مجال التعليم الرقمي لنشر برنامج الجودة.

وتم اعتماد سنة 2017 لتكون سنة العضوية، كما تقرر إصدار دليل للأعضاء على الموقع الالكتروني وتشكيل لجان جديدة لبحث الأمور المتعلقة بالأعضاء ونشاطاتهم وامتيازات العضوية، كما ينوي المجمع تنظيم مؤتمر عربي إقليمي حول تطبيقات الهواتف الذكية.

وحيث أن المجمع أنشأ تطبيقات للهواتف الذكية للمجمع على منصتي الـ Android وiOS، وسيتم إطلاقها فقد أعلن المجمع عن تنظيم مسابقة يكون الفائز فيها الشخص الذي يجد أكبر عدد من الأخطاء في هذه التطبيقات، الأمر الذي من شأنه أن يقدم التطبيق بأفضل جودة ممكنة.