عمان -بترا

وقعت غرفة تجارة عمان وتكية أم علي اتفاقية شراكة تهدف إلى دعم الأسر المعتمدة لدى التكية في مجال المساعدات الغذائية.

وتنص الاتفاقية التي وقعها كل من رئيس غرفة تجارة عمان العين عيسى حيدر مراد ومدير عام التكية سامر بلقر، على دعم غرفة تجارة عمان لبرامج ونشاطات التكية بكفالة عدد من الأسر، التي تقع تحت خط الفقر الغذائي والمنتفعة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية، انطلاقا من مبدأ المسؤولية المجتمعية الذي تنتهجه غرفة تجارة عمان بهدف مشاركة المجتمع المحلي وأبنائه في المجالات الإنسانية والخيرية.

من جهته ثمن بلقر جهود غرفة تجارة عمان وإيمانهم المطلق برؤية التكية، المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع ودعم جهودها تجاه الأسر المكفولة لديها خلال الأعوام السابقة، الامر الذي سيمكننا من توسيع عملياتنا للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوفير الدعم الغذائي المستدام لها.

وحضر توقيع الاتفاقية من غرفة تجارة عمان النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة غسان خرفان، وأمين سر مجلس الإدارة محمد علي البقاعي وعضوا مجلس الإدارة مروان غيث وطارق الطباع ونائب مدير عام الغرفة هشام الدويك بالإضافة الى مدراء المديريات بالتكية.

يشار الى ان تكية أم علي تعمل حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة وتوسعة نشاطاتها الحالية المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم بإيصال طرود غذائية شهرية إلى 18,300 أسر معتمدة، وتعمل على رفع هذا العدد ليصل إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.