عمان - الرأي - حقق أمس المنتخب الوطني لكرة القدم ت 23 عاماً الفوز على نظيره السنغافوري 2-0 في افتتاح بطولة دبي الودية المقامة بالامارات حتى 28 الجاري.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد شهدت مجريات المباراة على ملعب الاتحاد الاماراتي مشاركة 17 لاعبا من أصل 23 ضمن قائمة المنتخب بسط سيطرة على مدى شوطي المباراة، حيث نجح خالد الدردور بالتسجيل في الحصة الأولى وعزز اللاعب نفسه النتيجة في الشوط الثاني، وكادت ان تتضاعف النتيجة لولا مسلسل الفرص الضائعة التي اهدرها المنتخب خلال اللقاء.

وضمت تشكيلة المنتخب: عبيدة الزعبي، مصطفى عيد، ادهم القريشي (وسام دعابس)، يزن ابو عرب، جبر خطاب، محمد الرازم (سليمان ابو زمع)، نورالروابدة (سعد الروسان)، محمود شوكت، احمد العرسان (ورد البري)، خالد الدردور (سائد خزاعلة)، بلال الداهود (حسان زحراوي).

وأعرب المدير الفني ايان برونسكيل عن سعادته من الأداء والمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون امام سنغافورة، مشيرا الى تطلعه للمواجهة المقبلة امام الصين:»سررت بمستوى المنتخب وخصوصا انها كانت مباراتنا الأولى، فقد طبق اللاعبون العديد من الجمل التكتيكية والجوانب التي عملنا على تطويرها طوال الفترة الماضية».

أضاف: «سيطرنا على مجريات اللقاء وتمكنا من خلق العديد من الفرص، ولولا عدم التوفيق لتكمنا من تسجيل المزيد من الأهداف خلال هذه المباراة.»

وقال: «استغليت الفرصة بتجربة العديد من اللاعبين في هذه المباراة، وأستطيع القول بأنني الآن على دراية تامة من قدراتهم كلما عملت أكثر مع هذه المجموعة».

وختم: «نتطلع الآن لمباراتنا القادمة امام المنتخب الصيني، لاشك انها ستكون مواجهة قوية ستعطينا الفرصة بتقييم أفضل لمستوى منتخبنا.»

ويواجه المنتخب نظيره الصيني في ثاني مبارياته عند الرابعة والربع مساء بعد غد الخميس، ويلتقي من بعدها الامارات المستضيفة عند الخامسة والنصف من مساء الأحد 26 الجاري، ويختتم معسكره التدريبي بلقاء المنتخب الماليزي عند الخامسة والنصف من مساء الخميس 28 من ذات الشهر.