عمان - محمود اللوانسة

استمرت أمس عملية المطاردة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مع انطلاق الاسبوع الرابع باقامة أربع مباريات.

وعاد الأصالة من ستاد الأمير محمد بالزرقاء بفوز ثمين عندما تخطى بلعما 2-1 في مواجهة رفعت رصيده النقطي إلى (8) ليواصل عملية الاقتراب من المقدمة بعد فوزين ومثلها من التعادلات بينما بقي بلعما (3) من فوز وبقية حواراته خسر فيها.

كما تقدم اليرموك خطوات مؤثرة بتجاوز ضيفه اتحاد الرمثا 1-0 على ستاد البترا ليتساويا بالغلة (6)، خسارتين وفوزين، حيث اهدر اتحاد الرمثا عديد الفرص واستغل اليرموك ركنية جنى بها نقاط الحوار.

واستمر حراك الطيبة وكفرسوم البطيء بتعادلهما 1-1 على ستاد الحسن ليصلا إلى النقطة رقم (2) ويبقيا في مؤخرة اللائحة، وكما توقعت «الرأي» بأن الاسبوع الرابع سيدخل فيه عملية المغادرة على الصعيد التدريبي، رشحت الأخبار أن المدير الفني في كفرسوم مراد الحوراني يدرس الرحيل عن فريقه دون اتضاح التفاصيل، كما رفع العربي رصيده (8) بتعادله السلبي مع مضيفه السرحان على ملعب السرحان وصاحب الضيافة أصبح (3).

ويختتم اليوم الاسبوع بحوارات تجمع: الوحدة (6) والطرة (2) على ملعب ستاد البترا، ويسعى العقبة (9) لمواصلة الصدارة بملاقاة الكرمل (3) على ستاد الحسن، ويستقبل السط (6) الجليل (4) على ملعب الأمير حسين بالسلط.

وتواصلت عملية التقارب النقطي بالأرصدة بين الفرق وتحديداً في مواجهات الأمس، وأصبحت مطاردة القمة هي الحديث الأبرز لدى الفرق بحثاً عن التنافس على الذهاب صوب كوكبة أندية المحترفين.

كانت نتائج مباريات الاسبوع الثالث اسفرت عن فوز اليرموك على كفرسوم 1-0، العربي على اتحاد الرمثا 2-1، العقبة على بلعما 3-1، الجليل على الوحدة 2-1، السلط على الكرمل 1-0، تعادل الاصالة والطيبة سلبياً دون أهداف، الطرة والسرحان 1-1.

ويشارك في البطولة التي تقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة 14 فريقا: الكرمل، الوحدة، الأصالة، كفرسوم، اتحاد الرمثا، الجليل، السلط، اليرموك، العقبة، العربي، الطيبة، السرحان، الطرة، بلعما، ويظفر صاحب المركز الأول باللقب، بينما يصعد أول فريقين في الترتيب لـ كوكبة المحترفين، في حين يهبط آخر فريقين في الجدول لـ مصاف الدرجة الثانية.

مباريات اليوم - س3

الكرمل والعقبة - ستاد الحسن

الوحدة والطرة - ستاد البترا

السلط والجليل - ملعب الأمير حسين بالسلط