اليوم

-بمناسبة يوم المكتبة العربية وضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، يلقي رئيس جمعية المكتبات الدكتور ربحي عليان ومدير عام دائرة المكتبة الوطنية الباحث محمد يونس العبادي، ندوة عن»واقع القراءة والمكتبات في الأردن»، يدير الندوة الدكتور عماد الضمور، في السادسة من مساء اليوم الأحد في قاعة الاحتفالات الرئيسية.

الاثنين

-تحاضر الدكتورة هند ابو الشعر مساء غد الاثنين في منتدى مؤسسة عبد الحميد شومان حول الجهود الأكاديمية في دراسة تاريخ الأردن في العهد العثماني.

الثلاثاء

-تفتتح سمو الاميرة ريم علي المعرض الاعلامي المعنون: (الثورة العربية الكبرى في عيون العالم ) الذي ينظم بالتعاون بين معهد الاعلام الاردني والسفارة الاميركية ، في الحادية عشرة صباح يوم الثلاثاء في جاليري راس العين (الهنجر).

-ينظم منتدى الفِكْرِ العربـيّ في الخامسة من مساء الثلاثاء 21 الجاري محاضرة عن تـراكم قوّة الدولة.. نهاية الرأسمالية والاشتراكية طريق التحوّل إلى الدولة التراكمية الوطنية العربية للوزير المفوّض في جامعة الدول العربية (سابقًا) الدكتور معتصم رشيد سليمان، بمنتدى الفكر العربيّ، قاعة الحسن بن طلال،الجبيهة.

-ينظم المنتدى العربي في السادسة من مساء الثلاثاء 21 الجاري عرضا للفيلم الوثائقي «خارج الأسوار»، الذي يتحدث عن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني

للمخرج أحمد عدنان الرمحي، بمقر المنتدى العربي، قرب هيئة الأوراق المالية.

الاربعاء

-يقدّم د. علي محافظة ورقة مدخلية للحلقة التقاشية حول كتاب «ذكريات مقدسية» بحضور المؤلف الدكتور حازم نسيبة وزير الخارجية الأسبق، في الحادية عشرة من يوم الأربعاء 22 الجاريفي مكتبة جامعة العلوم الاسلامية العالمية.